بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

فيديو.غنيم:العسكرى رفض تعيين الثوار وزراء

انتقد الشيخ وجدى غنيم، عضو الاتحاد العالمى لهئية علماء المسلمين, المجلس العسكرى بشدة, خلال فيديو انتشر على موقع يو تيوب وصب جام غصبه على العسكرى منتقدا عدم تعيينه وزراء من شباب الثورة

وانما عين وزراء من الحزب المنحل وانه لم يحدث أى تغييرفى وضع مصر، رغم أنه "شغال عند الثورة، وعليه أن يفعل ما يريده الثوار".

وحث غنيم على ضرورة الفصل بين الجيش والمجلس العسكرى لأن الأخير لا يمثل الجيش  بل أن الجيش مجبر عليه مثل الشعب، كما أن المجلس يعتبر باطل لأن من عينه الرئيس المخلوع.

وقال غنيم أن لديه 32 دليل على خيانة المجلس العسكرى للثورة منها " أن رئيس المجلس "المشيرطنطاوى"خدم الرئيس المخلوع لمدة 20سنة ، كما أن المجلس خدم معركة الجمل بسكوته عليها، كما أنه  وجه الشكر للرئيس المخلوع على ماقدمه للبلد.

وأضاف غنيم " المجلس لم يُحل مبارك لمحكمة عسكرية فى حين أحال المدنيين

لها. كما أنه لم يلغ الاحكام السابقة بحق المظلومين .

وتابع : هذا المجلس يتحكم فى عصام شرف- رئيس الوزراء- الذى كان عضواً بالحزب المنحل وأثبت أنه لعبة فى يدى المجلس العسكرى.

واستطرد : المجلس يعتمد على الفلول فى كل شىء ، ولم يصدر قانون للعزل السياسى، كما أنه لم يسترد الأموال المنهوبة بل ساعد على تهريبها، كذلك وضعه للمبادىء الدستورية التى تمنع الإسلام من الحكم. 

وفى نهاية كلمته طالب غنيم  بوقف نفاق المجلس العسكرى داعياً  " اللهم خلصنا من المجلس" ، مذكراً أنه على المجلس اتباع مقولة" وليتم علينا ولستم بأفضلنا".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=S6G2i42tt9o