رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سياسة الخصوصية الخاصة بموقع بوابة الوفد

alwafd

السبت, 09 فبراير 2019 11:31

 

مقدمة

سياسة الخصوصية هى بنود قابلة للتغيير فى اى وقت من قبلنا، وبالتالى سوف نقوم بتطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، وعلى ذلك فعندما توافق على سياسة الخصوصية فعليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

البنود

  • نحتاج فى بعض الاحيان ان نقوم بجمع المعلومات والبيانات الخاصة بالزائر تلقائيا بواسطة استخدام نوع من الملفات النصية  (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ بعض المعلومات الأساسية التي قد يستخدمها موقع بوابة الوفد من أجل تسجيل وتحليل الاستخدامات المتكررة للموقع

  • من الممكن نستخدم هذه المعلومات  المسجلة من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات متكاملة  من أجل معالجة أوجه القصور وتحسين الموقع،وتحقيق تصفح راقى للمستخدم

  • أيضا تطبيق استهداف الإعلانات من سلوك الزائر

    من الداتا التى تخص الزائر وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. وأى بيانات تقوم بكتابتها مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات

  • استطلاعات الرأى هى البيانات التى ربما يحتاج لها الموقع كنوع من أنواع تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيك فيما يمكن تعديلة أو إضافته للموقع للحصول على تجربة تصفح ممتعة بموقعنا، وهى لا تعتبر بيانات شخصية إنما هى بعض المعلومات التى توضح الاقتراحات الخاصة بك لتطوير موقعنا.

  • بمجرد الموافقة على البنود السابقة فأنت ملزم بمتابعة المستجدات وكل ما يطرء على البنود من تغييرات فأنت موافق عليها

    مسبقا لذا يجب الدخول للصفحة والمتابعة المستمرة

  • فى حالة رفضك عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

  • عند تقديم أى بيانات ومعلومات للمستخدمين فانت موافق على نشرها، وذلك فى " المواطن الصحفى" يتم نشر بيانات مقدم المعلومات ولا حاجة للموقع للحصول على موافقته على النشر.

 

  • بعض الروابط الأخرى التى ربما تتواجد فى موقعنا فهى روابط آمنة تمامًا ويتم فحصها بشكل مستمروتأتى عن طريق الادارة الفنية اللاعلانات، أى أنها روابط إعلانية فقط، لا يمكن أن تسبب لك أى ضرر بأى شكل ممكن.


 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد فى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكترونى التالى .

 

البريد المصري

اعلان الوفد