رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مصطفى بكري مهنئا السيسي بعيد ميلاده: أنهى تبعيتنا لأمريكا.. وزرع الأمل فينا (فيديو)

ميديا

الجمعة, 19 نوفمبر 2021 19:59
مصطفى بكري مهنئا السيسي بعيد ميلاده: أنهى تبعيتنا لأمريكا.. وزرع الأمل فينا (فيديو)مصطفى بكري والرئيس السيسي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يواجه التهديد الإرهابي وأسقط منظومته، مضيفًا أنه حذر العالم كله من الإرهاب، وكان صوته دائمًا قويًا عاليًا في تنبيه للعالم من خطره الداهم على المجتمعات.

 

 

اقرأ أيضا : د. وجدى زين الدين يكتب : كل سنة وأنت طيب ياريس

Sisi greets Queen Elizabeth II on her 92nd birthday

ونوه بكري، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، إلى أن الرئيس السيسي استطاع تكوين شبكة علاقات دولية متوازنة، مشيرًا إلى أن مصر كانت لفترة طويلة تابعة لأمريكا، إنما الآن أصبحنا نصادق من يصادقنا ونعادي من يعادينا.

 

وأكد أن الرئيس السيسي دائمًا كانت عينه دائمًا تنظر للمستقبل بالتخطيط لحل المشاكل وجلب الاستثمارات، ورفع كفاءة البنية الأساسية، وإعادة إحياء بناء

الريف المصري الذي تم تهميشه عبر قرون، مشددًا على أن الرئيس السيسي زرع فينا الأمل وأعاد القوة للمؤسسات التي تآكلت عبر الزمن.

Sisi wishes Egyptian expats happy Prophet's birthdaY

ولفت إلى أن الرئيس السيسي وقف بكل صلابة ضد التهديد الوجود للدولة من القوى الظلامية الذين كانوا ينوون تحويلها لشبه دولة ممزقة بدون أهداف، والصراع فيها بين أبنائها لا يكن أبدًا، مواصلًا: "لدينا إحساس بأن مستقبل مصر سيكون أفضل بسبب قيادتنا التي تسعى للتغيير ومحاولة إصلاح الأوضاع الصعبة والمشاكل التي ورثناها من الماضي".

 

 

 

وأكد أن الرئيس السيسي تمكن من توظيف قوى الدولة الناعمة والثابتة رغم التحديات والمؤمرات للنهوض بمصر من أوجاعها، مشيرًا

إلى أن القائد الذي وقف مع الشعب في يوم ما سيظل دائمًا يقف مع الحريات وتقوية الأحزاب السياسية، مختتمًا: "كل سنة وإنت طيب.. كل سنة وإنت معانا".

 

ويوافق اليوم الجمعة 19 من نوفمبر 2021 عيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي (19 نوفمبر 1954)، وهو اليوم الذي يعتبره المصريون ذكرى غالية تؤرخ لميلاد قائد فاتح وطني حمل مسئولية وأمانة حكم مصر في فترة من أشد الفترات التي مرت بها صعوبة وخطورة وتعقيدًا، حيث كانت البلاد تموج وتقارب على التمزق بين فرق متناحرة وجماعة الإخوان التي خططت وشرعت في تنفيذ مؤامرة اختطاف البلاد إلى هوة سحيقة وانتزاع جوهرها ومكونها الأصيل وتحويلها إلى إحدى ولايات جمهورية المرشد.

مواضيع ذات صلة: 

عيد ميلاد السيسي حبيبنا.. رواد تويتر يهنون الرئيس بعيد ميلاده الـ 67

قبل عيد ميلاده بـ ثلاث أيام.. مواطنون يحتفلون:" كل عام والسيسي رئيسي"

السيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مستقبل مصر" بالضبعة

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــنــــــــــــــــــا

أهم الاخبار