رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بينهم 3 فنانين.. تعرف على أزواج سهير رمزي الـ 8 وأسباب طلاقها منهم

منوعات

السبت, 09 أكتوبر 2021 21:31
بينهم 3 فنانين.. تعرف على أزواج سهير رمزي الـ 8 وأسباب طلاقها منهمالفنانة سهير رمزي

كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة سهير رمزي قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالم جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "السيرة" المذاع عبر قناة dmc الفضائية، إذ أنها كشفت أسرار تتعلق بحياتها الشخصية لأول مرة ما أثار تعاطف البعض في حين صدم البعض الآخر.

 

اقرأ أيضاً..

سهير رمزي كادت أن تقتل أمها لهذا السبب| سر إجهاضها لنفسها أكثر من مرة (تفاصيل)

سهير رمزي

 

عدد زيجات سهير رمزي وأسباب طلاقها

وتطرقت سهير رمزي خلال حديثها عن زيجاتها، مشيرة إلى أنها لن تستطع تذكر عددهم بسب كثرتهم، حيث قالت: "مش فاكرة عدد جوازاتي بصراحة، لكن كله بالحلال وده أهم شيء"، متابعة: "عددهم كبير عشان مكنش عندي ثقة في حد"، لتعلق مازحة: "زواجي من علاء الشربيني طول الفترة دي حاجة غريبة بس يمكن عشان العصمة في ايده زي جوزي الأولاني".

 

سهير رمزي

 

زواج سهير رمزي وحلمي بكر

وفي سياق متصل، عددت سهير رمزي زيجاتها خلال حوارها مشيرة إلى أنها تزوجت من الملحن حلمي بكر وهي بعمر الـ 16 عاماً، لافتة إلى أن والدتها حرصت على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في العمل، كما اشترطت على زوجها أن يعيشان معها في المنزل، لتكن ذلك أول زوجاته الـ 13 ، ولكن لم يستمر

زواجهما سوى سنة واحدة تقريباً، وانفصلا لعدم رغبته في دخولها مجال الفن، بحسب قولها.

 

سهير رمزي وحلمي بكر

سهير رمزي وحلمي بكر

 

تفاصيل الزيجة الثانية لسهير رمزي

أما عن زيجتها الثانية فكانت من شخصية سعودية مهمة، ولكنها رفضت الكشف عن اسمه، لافتة إلى أنها تزوجته خلال فترة تصويرها لفيلم "ثرثرة فوق النيل" مطلع سبعينيات القرن الماضي، ولم تستمر علاقتهما إلا 4 سنوات فقط، حيث انفصلا لأنها لم تريد مغادرة مصر، والالتحاق به في السعودية.

 

سهير رمزي

 

زواج سهير رمزي من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا

ثالث زيجات سهير رمزي كانت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، والتي استمرت حوالي 7 سنوات، ولكنهما انفصلا بسبب غيرته الشديدة التي لم تستطع تحملها.

 

سهير رمزي

 

زواج سهير رمزي ومحمود قابيل

تزوجت سهير رمزي للمرة الرابعة من الفنان القدير محمود قابيل، ولكن دام زواجهما لمدة عام واحد فقط، إذ ووصفته بالـ "المحترم والمهذب جداً"، مؤكدة أنها تكن له كل الحب والاحترام، لكنها شعرت بصعوبة الاستمرار معه، حيث قالت: "يا إما أعيش بطريقة صحية يا إما لا... يا أبيض، يا اسود.."

 

سهير رمزي ومحمود قابيل

سهير رمزي ومحمود قابيل

 

زواج سهير رمزي من رجل الاعمال سيد متولي

ويعتبر رجل الأعمال المصري سيد متولي هو خامس

زوج للفنانة سهير رمزي، حيث استمر زواجهما لمدة 8 سنوات، وانفصلت عنه مرتين خلالها، أما زيجتها السادسة فكانت من رجل سوري، ولكنها بحسب قولها: "استمرت معه فترة لا تذكر.. أقل من سنة"، وبدت غير راضية عن هذا الزواج، واعتبرت أن قرار الارتباط به غلطة وتسرع منها دفعت ثمنه لاحقاً.

 

سهير رمزي

 

زواج سهير رمزي وفاروق الفيشاوي

وكشفت سهير رمزي عن زيجتها السابعة والتي كانت من الفنّان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث استمرت 5 سنوات، ولكنهما انفصلا عن بعضهما مرتين، وعادا للارتباط، ثم حدث الطلاق الثالث والنهائي، ولم تشأ سهير رمزي الخوض في تفاصيل خلافاتهما، لكنها كشفت أنه في المرحلة الأخيرة من علاقتهما كان يشترط أن يكون البطل أمامها في أفلامها، فأصبحت المسألة صعبة على حد قولها.

 

سهير رمزي وفاروق الفيشاوي

سهير رمزي وفارو الفشاوي

 

زواج سهير رمزي وعلاء الشربيني

أما زيجتها الثامنة والأخيرة كانت من رجل الاعمال علاء الشربيني، ولازالت مستمرة منذ 17 عاماً، لكنها لم تشأ تأكيد إمكانية هذا الزواج لآخر العمر، حيث قالت: "الله أعلم هتستمر ولا لأ"، وسط ذهول وفاء الكيلاني، متابعة: "أنا أتمنى نبقى لآخر العمر، بس دي حاجة بتاعة ربنا".

 

سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني

سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني

 

من هي سهير رمزي

سهير رمزي ممثلة مصرية من مواليد 3 مارس 1950، ابنة الفنانة درية أحمد، وكان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم "صحيفه سوابق" بعام 1956 ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم "البنات والصيف".

 

سهير رمزي

سهير رمزي

 

أهم أعمال سهير رمزي الفنية

من أشهر أعمال سهير رمزي الفنية: (ثرثرة فوق النيل، البنات عايزة ايه، الحسناء واللص، الغابة، حيب الروح، سيداتي آنساتي، الرجل الثالث، ألف ليلة وليلة، بنت اسمها محمود، إعدام طالب ثانوي).

 

سهير رمزي