رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشتركة ذا فويس كيدز هيا حازم تفاجئ جمهورها بفستان زفاف وملامح متغيرة (صور)

منوعات

السبت, 23 يناير 2021 23:13
مشتركة ذا فويس كيدز هيا حازم تفاجئ جمهورها بفستان زفاف وملامح متغيرة (صور)مشتركة ذا فويس كيدز هيا حازم

كتبت - دعاء محمد

فاجئت مشتركة برنامج ذا فويس كيدز العراقية هيا حازم متابعيها بمجموعة من الصور سببت ضجة بين رواد مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ملامحها المتغيرة عن ملامح الطفولة التي اعتاد عليها جمهورها منذ دخولها البرنامج حيث طلت هيا بفستان زفاف أنيق كشف عن اجتيازها لمرحلة الطفولة بسرعة وهو ما أثار إندهاش معجبيها .

اقرأ أيضًا.. الليلة.. أولى حلقات مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز​

وظهرت هيا في الصور بفستان زفاف أنيق مكشوف الكتف من تصميم منال عجاج مع مكياج مرتكزًا على الألوان الناعمة بأنامل خبيرة التجميل

لطيفة ،كما اختارت تسريحة شعر أنيقة مما جعلها تبدو أكبر عمراً بكثير حتى أن البعض اعتقد أنها تستعد للزواج.

إلا أنه بعد التدقيق في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام والذي يتابعة ما يقارب240 ألف مشترك اتضح أن هيا اتجهت نحو عالم الموضة والأزياء مستغلة جمال ملامحها وقوامها الممشوق .

وأكدت هيا عبر حسابها بانستجرام على أن تلك الصور ليست من مناسبة زواجها، مشيرة إلى

أنها من جلسة تصوير قامت بها مؤخرًا، إذْ علقت قائلة: "جلسة تصوير لوك عروس ناعم"،لتنفى جميع الشائعات التي لاحقتها بشأن  زواجها بهذا العمر.

ودائمًا ما تنشر هيا عبر حسابها مقاطع فيديو وصورًا من جلسات تصوير خاصة بالعرائس وتقدم مكياجًا خاصًا بهذه الفئة ولها فريق عمل خاص بها ولها إطلالات مميزة أيضًا، كما تخصص في الحساب صورًا تحمل جانبًا خاصًا من حياتها الشخصية.

جدير بالذكر أنه لم تكن هيا حازم هي الوحيدة من مشاركين ذا فويس كيدز التي فاجئت جمهورها حيث أثارت ميرنا حنا مسبقًا الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر عددًا من صورها التي تظهر تغيير كبير في ملامحا الطفولية التي اعتاد عليها جمهورها.