رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(شاهد).. ياسمين صبري تشارك جمهورها صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها المفاجئ

منوعات

الجمعة, 22 يناير 2021 23:42
(شاهد).. ياسمين صبري تشارك جمهورها صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها المفاجئعيد ميلاد ياسمين صبري

كتبت - نوران خيري:

(شاهد).. ياسمين صبري تشارك جمهورها صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها المفاجئ

 

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 33، مع زوجها رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة، حيث شارك أبو هشيمة صورًا أثناء احتفالهما معًا بعيد ميلادها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

ياسمين صبري تشارك متابعيها تفاصيل عيد ميلادها:

فاجأ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري بإقامة احتفال صغير بمناسبة عيد ميلادها داخل منزلهما، وشاركت ياسمين صبري متابعيها تفاصيل الحفل عبر خاصية "ستوري" بموقع انستجرام، حيث ظهر في مقطع الفيديو المنزل وهو مزين بالبلالين والهدايا التي أهداها لها زوجها وصورًا خاصة تجمعهم معًا، وتورتة مكونة من أربع طوابق مزينة بالورد الأبيض.

ياسمين صبري بفستان أحمر من دولتشي أند جابانا

ارتدت ياسمين صبري فستان أحمر قصير من دار الأزياء الشهير دولتشي أند جابانا " dolce and gabbana"، وتميز تصميم الفستان المجسم المثير بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة، وأعتمدت صبري مكياج ناعم وخفيف وتسريحة شعر منسدلة بحرية، وبلغ سعر الفستان 2125 يورو وبعد الخصم وصل إلي 1487 يورو أي ما يقرب من 29 ألف جنيه.

صور جديدة من حفل عيد ميلاد ياسمين صبري

قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

احتفلًا كل من  أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بزواجهما فجأة قبل أيام قليلة من شهر رمضان 2020، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية بسيطة،

بحضور أفراد أسرتيهما فقط.

ونشر الزوجان عدة صور من الحفل مع بيان مشترك قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية.

وأضافا الثنائي في بيانهما: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
وأنهيا أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما بقولهما: "نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة، نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم.