رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. الأميرة أوجيني تفاجئ جدتها الملكة إليزابيث بقرار حول طفلها القادم

منوعات

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 13:25
صور.. الأميرة أوجيني تفاجئ جدتها الملكة إليزابيث بقرار حول طفلها القادمالأميرة أوجيني وزوجها
:كتبت - رغدة خالد

 كشفت الأميرة البريطانية، الأميرة أوجيني، أنها لن تقبل لقبًا ملكيًا لطفلها إذا عرضته عليها الملكة، واصفة الألقاب الملكية باللعنة التي تلاحق الأمراء وتمنعهم من التمتع بحياة عادية.

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأميرة صرحت لأحد أصدقائها أنها تريد أن يعيش طفلها "حياة عادية"، وفقًا لما قاله أحد أصدقاء العائلة لمجلة "فانتي فير Vanity Fair".

 أعلنت حفيدة ملكة بريطانيا، والبالغة من العمر 30 عامًا، وزوجها جاك بروكس بنك ذو الـ34 عامًا، يوم الجمعة أنهما يتوقعان مولودًا في أوائل

عام 2021.

 كشف صديق عائلي للزوجين أن الأميرة تعتقد أن الألقاب الملكية "غير ذات أهمية" للزوجين، اللذين سيربيان الطفل في منزلهما في قصر كنسينجتون، وقالوا إنهما يريدون فقط "طفلًا سعيدًا بصحة جيدة".

 وكشف المصدر في حديثه إلى كاتي نيكول من فانيتي فير: "تعرف يوجيني أن اللقب يمكن أن يكون نقمة، لذا تريد هي وجاك أن يعيش طفلهما حياة عادية ويعمل في النهاية لكسب لقمة

العيش".

 وكشفت المصادر أيضًا أن الزوجين سيختاران اسمًا عاديًا لمولودهما الأول، ووفقًا للوائح الملكية، لن يحق لطفل يوجيني تلقائيًا الحصول على لقب صاحب السمو الملكي، والذي يمتد فقط إلى أحفاد الملك، لكن الملكة قد تبادر بمنحه اللقب إذا وافقت الأميرة.

 وقال المصدر إنه حتى لو عرضت الملكة لقبًا كهدية، فإن ذلك لم يكن رغبة يوجيني أو جاك أن يكون لطفلهما لقب.

 

 على الرغم من حصولهما على ألقاب ملكية، إلا أن الأميرة يوجيني وشقيقتها الأميرة بياتريس، واللتين تحتلان المرتبة التاسعة والعاشرة في ترتيب العرش، لا يُعتبران حاليًا من كبار أفراد العائلة المالكة، لأنهما لا يؤدون واجباتهما بدوام كامل نيابة عن الملكة.