رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لعشاق الهدوء.. جزيرة كندية للبيع بأقل من مليون دولار

منوعات

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 14:40
لعشاق الهدوء.. جزيرة كندية للبيع بأقل من مليون دولارجزيرة هنتر
كتبت – هبة مرعي:

عندما يبحث العروسان عن مكان مناسب للسكن، فيضعون نصب أعينهم الأماكن الهادئة والبعيدة عن الزحام والضوضاء، ومؤخرا لم يعد شراء مكان للسكن قاصراً فقط على الشقق والمباني السكنية، فقد تجاوز بعض الأثرياء الحدود ليشتروا جزيرة كاملة، لتكون مهربهم من الضوضاء والناس، ومحل منعزل للاسترخاء والهدوء.

وعرضت مؤخرا جزيرة كندية للبيع مقابل مبلغ مالي زهيد، لا يتجاوز المليون دولار، وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فجزيرة هنتر تقع على بحيرة Maquapit في نيو برونزويك، بكندا، وهي جاهزة للبيع مقابل 745000 دولار فقط، أي أقل من شقة بغرفتي نوم في معظم مدينة نيويورك.

وتحتوي الجزيرة على منزل تبلغ مساحته 3500 قدم مربع، بتصميمات داخلية مغطاة بألواح خشبية من خشب الصنوبر وشجرة الراتينج والأرز، مع حمامين ومطبخ حديث مع أسطح من الجرانيت، وغرفة معيشة كبيرة وغرف نوم مريحة، وهناك أيضا غرفة ألعاب مفتوحة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام وشرفة أرضية ومكاتب خاصة خارج مساحة المعيشة، وفي الخارج يوجد وحدائق معمرة بجدار حجري وشاطئين خاصين ومنحدر على قارب وحوض عائم ومساحة تتسع لثلاثة أبنية منفصلة.

وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 9 أفدنة، مع منزل صيفي مذهل مكون من أربع غرف نوم

جاهزة، أقل من شقة بغرفتي نوم في معظم مدينة نيويورك، ويحيط بها أكثر من 100 ميل من البحيرات والأنهار الصالحة للملاحة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى خليج فندى والمحيط الأطلسي للاستمتاع به في الأيام المشمسة.

ويؤكد أصحاب العقارات أن جزيرة هنتر، المعروفة أيضًا باسم جزيرة فيليجان، ليست معزولة كما قد تبدو، حيث لا تبعد سوى 40 دقيقة بالسيارة فقط عن مطار فريدريكتون الذي يسير مباشرة إلى تورنتو ومونتريال.

تقدم الجزيرة الكثير من الأنشطة الترفيهية للحفاظ على متعة الترفيه بما في ذلك السباحة في المياه العذبة وصيد سمك السلمون المرقط ، البيكيلر ، سمك السلمون الأطلسي ، والباس.

كما يتوفر في المنطقة صيد الغزلان والدب والحجل والأوز والبط ، وتتوفر خمسة ملاعب للجولف على بعد ساعة بالسيارة.

شاهد الفيديو: