رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجوم هوليوود يقررون العيش بعيدًا عن لوس أنجليس بحثًا عن الهدوء والسكينة

منوعات

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2018 11:25
نجوم هوليوود يقررون العيش بعيدًا عن لوس أنجليس بحثًا عن الهدوء والسكينةهوليوود
: وكالات

تعتبر منطقة هوليوود بمقاطعة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مركزًا لكل وسائل الترفيه، وغالبًا تكون مسكنا للعديد من الممثلين والموسيقيين، إلا أن بعض النجوم تجد الحاجة إلى أخذ استراحة من الأضواء المستمرة، إذ يختار بعض المشاهير التخلي عن ضغوط الحياة الحضرية.
وفي السياق ذلك، اختار كل من ساندرا بولوك، وجوليا روبرتس، ونيكول كيدمان، وكيث أوربان وغيرهم العيش بعيدا عن لوس أنجليس.
فقد تخلت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان والمغني

كيث أوربان عن أسلوب حياة لوس أنجليس لتسوية بعض الأمور الأسرية في مدينة "ناشفيل"، وعلى الرغم من أن الزوجين لديهما مساكن في مدينة نيويورك وأستراليا، إلا أنهما يقومان في المقام الأول بتربية ابنتيهما في "ناشفيل" وبالتحديد في ذلك العقار الذي تبلغ مساحته 12 ألف قدم مربع.
فيما تفضل ساندرا بولوك العيش بعيدًا عن دائرة الضوء، وتقسم
الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وقتها بين مختلف المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية مثل: أوستن، تكساس، جورجيا؛ مدينة نيويورك.
وعلى مدار مسيرتها المهنية، أنشأت جوليا روبرتس اسمًا مألوفًا لنفسها، فمنذ أدائها المتميز في فيلم "امرأة جميلة" في عام 1990، أصبحت واحدة من أكثر الممثلات جرأة في هوليوود خلال التسعينيات وأوائل الألفية الثانية، وعلى الرغم من أن النجومية الضخمة لها قد استدعتها إلى صخب هوليوود، إلا أن روبرتس استقرت منذ ذلك الحين بعيداً عن الأضواء في مزرعة في "تاوس"، واختارت هي وزوجها داني مودر هذه المنطقة المنعزلة لتربية أطفالهما الثلاثة.