رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختطاف قاصر من منزل عائلتها واغتصابها في تونس

منوعات

الأربعاء, 29 أغسطس 2018 19:45
اختطاف قاصر من منزل عائلتها واغتصابها في تونس

كتبت – أميمة أحمد ماهر:

 

تعرضت طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 15 عامًا إلى حادثة اغتصاب جماعي بعد اختطافها من منزل عائلتها في تونس.

 

وقعت الجريمة في بلدة "قبلاط" التابعة لمحافطة باجة شمال تونس، عندما اقتحم مجهولون منزل عائلة الطفلة واعتدوا بالضرب على جدتها البالغة من العمر 80 عاماً ووالدتها 55 عاماً، واختطفوا الطفلة أمام أعينهم قبل الاعتداء عليها جنسيًا.

 

وهزت الواقعة الرأي العام التونسي لبشاعة الجريمة، التي انتهت بوفاة الجدة متأثرة

بإصابتها التي تعرضت لها بالصدر والعين، في حين لا تزال والدة الطفلة تتلقى العلاج بالمسستشفى، وتم العثور على الفتاة المختطفة ملقاة بواد يبعد عن منزل العائلة حوالي 5 كلم في حالة غيبوبة تامة ، حسب ما أعلنت وزارة الداخلية التونسية، والتي صرحت بأنه تم تعنيفها والاعتداء عليها جنسيا من قبل مجموعة من الأشخاص.

 

وأوضحت الوزارة أنه وتبعا لإنابة التحقيق للإدارة الفرعية لمقاومة الإجرام التابعة لإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني التونسي تم القبض على 4 عناصر مشتبه في تورطهم في هذه القضية، ولا تزال التحريات متواصلة في انتظار صدور نتيجة التحاليل الجينية التي تعهدت بها الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية بإدارة الشرطة الفنية والعلمية واختبار الطب الشرعي.

 

وتعهدت الحكومة التونسية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، بتتبع الجناة وإحالتهم على العدالة، كما كلف رئيس الوزراء "يوسف الشاهد" وزيرة المرأة والطفولة "نزيهة العبيدي" بالانتقال إلى منزل العائلة والإشراف على الإجراءات الضرورية للإحاطة النفسية والصحية للأم والطفلة.