رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أخطر الأبراج الفلكية.. السرطان في المقدمة

منوعات

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 13:21
أخطر الأبراج الفلكية.. السرطان في المقدمةالأبراج الفلكية
كتبت – هبة مرعي:

كتبت – هبة مرعي:

 علم الفلك كباقي العلوم له نظريات وأُسس علمية يقوم عليها، ويرتبط بشكل وثيق ببعض العلوم الأُخرى كالفيزياء والرياضيات والكيمياء، ويدرس حركات النجوم والمجرات السماوية الموجودة خارج الغلاف الجوي، ومن خلال هذه الدراسات تم اكتشاف الأبراج الفلكية المعروفة حاليًا.

 يحمل كل برج صفات معينة، تميز صاحبه عن غيره من الأشخاص، وتتوقع مصيره ونتائج حياته المستقبلية، وأصدرت شبكة "سي إن إن" تقريرًا حول أكثر الأبراج تهورًا وخطورة، وبالطبع في المقدمة كان برج السرطان.

 

1- برج السرطان:
 يضم أكثر الأشخاص إجرامًا، بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة، كما أن معظم عمليات القتل التي يرتكبها أصحاب هذا البرج تنشأ بالأساس من أمور عاطفية، مثل الغيرة، وذلك عكس جميع الأبراج الأخرى.

 

2- برج العقرب:

 أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبدًا الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية، والجانب الأكثر رعبًا لمجرمي برج العقرب، أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف، ويتبنون الأساليب السادية تجاه الضحايا.

 

3- برج القوس:
 على رغم أن برج القوس برج نادر الوجود على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير

جدًا من المجرمين له حقًا يجعله برجًا خطيرًا جدًا، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

 

4- برج الثور:
 يأخذ برج الثور، المعروف بقوته وطموحه وغضبه وجرأته، مرتبة متقدمة في القائمة، لا يترددون في ارتكاب جرائم القتل من أجل ضمان تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية، ومن دافع شرٍ مطلق وليس فقط لأنهم مرضى نفسيون، أو مختلون عقليًا، أوضحت إحصائية أخرى تدعم هذا، أن برج الثور هو أكثر الأبراج إجرامًا في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.

 

5-  برج الحمل:

 برج الحمل معروف بغضبه المفاجئ وعناده وتمرده، وأصحابه يرتكبون معظم جرائمهم في لحظة جنون، ثم يندمون بعد ذلك. 

 

6- برج الجدي:
 يأخذ برج الجدي مكانًا في منتصف القائمة، على رغم أن هذا البرج يضم عددًا متوسطًا من القتلة الجنائيين إذا تحدثنا بشكل إحصائي، إلا أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد

من الجرائم بينَ القتلة على مر التاريخ.

 

7- برج الحوت:
 يتفق البعض على تميز برج الحوت بمشاعره العاطفية، لكن وفقًا للإحصاءات فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جدًا لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر، لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

 

8- برج العذراء:
 برج العذراء معروف بدقته وبنظامه، ويأتي في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالًا عقليًا، يعتقد أنهم ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه وعدم الوقوع في الأسر، وحركتهم دقيقة جدًا، إضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل، في الأعمال التي يقومون بها، ومن ناحية أخرى فإن مهاراتهم في الغش والاحتيال موضوع مختلف كليًا، لدرجة تفوق مهاراتهم في جرائم القتل.

 

9-  برج الميزان:
 في الواقع احتل برج الميزان، المشهور بطابعة الصبور والمهذب والمنصف، مثل أبراج الجوزاء والدلو والأسد، المرتبة التاسعة في القائمة.

 

 10- برج الأسد:
 جاء برج الأسد في القائمة كثالث أقل الأبراج إيذاءً، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان.

 

11- برج الدلو:
 سجل برج الدلو الذي يعطى أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ، كثاني أقل الأبراج إيذاءً، يحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس، وكذلك مع مجريات الأحداث.

 

12- برج الجوزاء:
 وفقًا للإحصاءات سجل برج الجوزاء كأقل الأبراج إيذاءً، على رغم توقع مجيء هذا البرج في أعلى القائمة؛ بسبب مواقفه المتغيرة، وفي الواقع يظهر هذا البرج وكأنه لا يستطيع أن يؤذي أحدًا غير نفسه، على رغم أن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة.