رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مديحة يسري تكشف خيانة محمد فوزي لها 3 مرات

كان زمان

السبت, 08 سبتمبر 2018 20:28
مديحة يسري تكشف خيانة محمد فوزي لها 3 مراتمحمد فوزي ومديحة يسري

كتبت- ندى مجدي:

 

قصة حب كبيرة جمعت بين الثنائي محمد فوزي ومديحة يسري، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم "قبلة في لبنان"، عرض الفنان محمد فوزي الزواج على مديحة يسري وبالفعل تم الزواج عام 1952 وأصبحا بعدها من أشهر ثنائيات الوسط الفني.


تشارك الثنائي في العديد من الأعمال السينمائية، ولكن سرعان ما انتهت قصة الحب بينهما بسبب الخيانة والتي لم تكن لمرة واحدة فقط مما أدى لانتهاء زواج الثنائي بعد 10 سنوات من الحب والفن.


  كشف الناقد الفني طارق الشناوي، الحيلة التي كانت تتبعها الفنانة مديحة يسري لكشف خيانة محمد فوزي لها قائلا " محمد فوزي قام بخيانة مديحة يسري 3 مرات وكانت تكتشف خيانته من خلال الفانلة الحمالات".

 

وأضاف: "مديحة يسري كانت بتعرف خيانة زوجها من الفانلة،وكانت تقوم بتلبيس زوجها الفانلة بالخطأ، وإن قام بعدلها تعرف أنه قلعها وخانها".

 

وتابع: "محمد فوزي وقع في نفس الفخ 3 مرات متتالية،ومكنش بيتعلم من الخطا

وآخر مرة قالت دي تالت مرة وانفصلوا، ويوم الطلاق كلمت محمد فوزي وقالتله انت مش عايز الصحافة والوسط بخبر الطلاق، تعالى أنا عزماك النهارده بليل في الأوبرج نتعشى عشان لما الناس تشوفنا يقولوا شائعات".

 

كان عمرو فوزي هو ثمرة زواج الثنائي محمد فوزي ومديحة يسري، كان رياضيًا وشارك في العديد من البطولات وحقق العديد من الجوائز الرياضية، ولكنه توفي أثر حادث أليم بسبب سرعته الزائدة عن عمر يناهز 26 عامًا.

 

موضوعات ذات صلة:-

تعرف على الشخصية الحقيقية للمعلم "سردينة"

أزمة شمس البارودي في عمارة تسكنها ابنتها

شاهد.. فيلم أنتجه فريد شوقي بتوجيه مباشر من جمال عبد الناصر