رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. رجل أعمال يتزوج هدى رمزي وميرفت أمين بطقم ألماس واحد

كان زمان

الأحد, 02 سبتمبر 2018 11:08
شاهد.. رجل أعمال يتزوج هدى رمزي وميرفت أمين بطقم ألماس واحدهدى رمزى وميرفت آمين (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

 الفنانة الجميلة، صاحبة العيون الزرقاء "هدى رمزى"، التى كانت تخطف الأنظار إليها فور ظهورها على الشاشة، على رغم اعتزالها الفن مبكرًا إلا أنها مازالت فى عقول المشاهدين بأعمالها التى حفرت اسمها فى تاريخ الفن.

رجل أعمال يتزوج هدى رمزى وميرفت أمين بطقم ألماس واحد:

 بسبب جمالها الذى ليس له مثيل، وأنها من عائلة غنية، حيث والدها المنتج الشهير "حسن رمزى"، كان يتقدم الكثير لطلب يدها للزواج، فتزوجت من رجل الأعمال الشهير فى السبعينات "مصطفى البليدى"، الذى قدم لها

طقم ألماس، وعقد فيلا باسمها فى المنصورية، وسيارة مرسيدس، وبالفعل تزوجا لفترة.

 لكن بعد مرور فترة على زواجهما بدأت المشاكل تتسلل إلى حياتهما، لدرجة أنه حدث الطلاق لثلاث مرات فى سنة واحدة فقط، مما جعل هدى تتأكد من استحالة استمرار هذا الزواج، وبالفعل انفصلا بعد أن تنازلت عن كل شىء له، وسافرت لأداء العمرة.

 بعدها تعرف رجل الأعمال مصطفى البليدى على الفنانة ميرفت أمين، التى كانت فى

أول طريق نجوميتها، وبعد مقابلتها له، للمرة الأولى، طلب منها الزواج، ولكنها رفضت لأنها لم تكن تعرفه، ولكن بعد فترة وجدت فيه صفات جيدة ومشتركة، فوافقت على الزواج به.

 بالفعل تزوجا وأقاما حفل زفاف أسطوريًا بالعجمى، وقدم لها شقة فاخرة كمهر، ومبلغ مليون جنيه، إضافة إلى طقم الألماس نفسه الذى تزوج به هدى رمزى من قبل، التى فوجئت بميرفت أمين ترتديه، حيث قالت إنها أعطته لمصطفى، لأنه أخبرها أنه يمر بأزمة مالية.

 لكن ميرفت آمين قالت إنها لم تكن تعرف أن طقم الألماس يخص شخصًا آخر، فكانت رفضته، واستمر زواجها من مصطفى البليدى لفترة من الزمن، وانتهى بالطلاق أيضًا بعد مشاكل كثيرة بينهما.