رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. صورة تفضح غيرة عبدالحليم حافظ على سعاد حسنى فى عيد ميلادها

كان زمان

الجمعة, 31 أغسطس 2018 11:58
شاهد.. صورة تفضح غيرة عبدالحليم حافظ على سعاد حسنى فى عيد ميلادهاسعاد حسنى وعبد الحليم حافظ (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد :

دائمًا ما كانت تثار الشائعات حول زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى حتى يومنا هذا، وعلى الرغم من تأكيد ونفى بعض أفراد عائلتها وأصدقائهما إلا أنه لا أحد يعرف الحقيقة، ولكن المؤكد هو أنهما كانت تربط بينهما علاقة حب وإعجاب بعد مشاركتهما معاً فى أكثر من عمل وهو ما يظهر عليهما فى الصور.

 

صورة تظهر غيرة عبدالحليم حافظ على سعاد حسنى وهى ترقص مع رجل آخر :

ظهر فى إحدى الصور التى تم إلتقاطها لهم نظرة غيرة واضحة لعبدالحليم على سعاد حسنى وهى ترقص مع شخص آخر ولكن لهذه الصورة قصة تبدأ عندما أجرى الصحفى أحمد عثمان حواراً

مع أبطال فيلم السبع بنات الذى كان من بطولة نادية لطفى وسعاد حسنى وزيزى البدراوى وبالفعل تم وكانت هذه المرة الأولى الذى يرى فيها سعاد حسنى.

وبعد شهور تجدد اللقاء بينهما مرة أخرى واستقبلته فى منزلها بالمهندسين وبدأت تنشأ بينهما لحظات إعجاب وحب ولكن لم يعترفا أى منهما للآخر بذلك ، ولكن فى إحدى المرات فوجئ بدعوة السندريلا له على العشاء فى فندق الهيلتون وعندما وصل وجد عبدالحليم حافظ الصحفى أحمد عثمان مدعو أيضاً مثله وكان يجلسان فى بهو الفندق.

وجلسا معاً مدة طويلة ورقصت السندريلا مع أحمد عثمان لتثير غيرة عبدالحليم حافظ وبعدها انتهوا من العشاء وعندما جاءت الفاتورة اعتذر العندليب عن الدفع لأنه لم يخرج بنقود فدفع الصحفى الفاتورة التى كانت تقدر بـ " 30 " جنيهًا والذى كان مبلغًا كبيرًا فى وقتها.

للمرة الثانية استخدمت سعاد حسنى أحمد عثمان لإثارة غيرة عبدالحليم كانت فى حفل عيد ميلادها وكان هناك عدد كبير من النجوم والكتاب وغيرهم حاضرين وأيضاً قاما بالرقص معاً وهنا إلتقطت لهم هذه الصورة التى تظهر نظرة عبدالحليم لهما المليئة بالغيرة وتم نشرها فى مجلة "روزاليوسف" .

وبعدها طلب أحمد عثمان أن يتقدم لخطبتها وكان جوابها "أنها محتارة بينه وبين عبدالحليم " وهنا فهم أحمد أنها كانت تريد إثارة غيرة عبدالحليم من خلاله وبعدها قرر الابتعاد عنها لأنه تأكد من شدة حب السندريلا للعندليب كثيرًا.