رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالحليم حافظ يطلب الزواج من ميرفت أمين.. ولهذا السبب رفضت

كان زمان

الاثنين, 27 أغسطس 2018 00:07
عبدالحليم حافظ يطلب الزواج من ميرفت أمين.. ولهذا السبب رفضتعبدالحليم حافظ وميرفت أمين

كتبت- سارة سمير:

حكايات العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في علاقات الحب والرومانسية كانت قليلة، ورغم تأكد المقربين له والفنانين على حبه للفنانة الراحل سعاد حسني إلا أنه لم يتزوج.

ولكن بعد سنوات طويلة من رحيل عبدالحليم كشف الماكيير محمود عشوب عن قصة حب من طرف واحد "العندليب الأسمر" للفنانة ميرفت أمين، وسرد عشوب حكاية طلب عبدالحليم حافظ الزواج من ميرفت أمين قبل وفاتها بعدة أشهر.

قال عشوب خلال حلقات برنامجه "ممنوع من العرض"، إن ميرفت أمين طلبت

من عبدالحليم غناء أغنية "أهواك" بشكل جديد، وبالفعل أقام العندليب الأسمر حفل غنائي، وغنى "أهواك" وقال قبل البدء في الغناء إنه يعيدها بشكل مختلف بناء على طلب صديقة عزيزة عليه.

سبب رفض ميرفت أمين الزواج من العندليب:

بعد الحفلة وقبل أيام من رحيل الفنان عبدالحليم حافظ، طلب من ميرفت أمين الزواج، قائلا لها: "أنا مسافر لندن أعمل عملية، وعايز قبل ما أسافر

نتجوز.. تيجي معايا أعمل العملية وبعدين نطلع على باريس خلال فترة النقاهة، ونبدء تصوير فيلم "لأ"، لترد عليه ميرفت أمين قائلة: "سبني أفكر".

وقال عاشوب إنه في خلال مقابلة بينه وبين ميرفت أمين، سألها عن سبب الرفض لترد عليه قائلة: "ده راجل تعبان ولو حصله حاجة هيقولوا أنا وشي أسود عليه.. ده مسافر يعمل عملية ويا عالم هيرجع ولا لأ"، وبالفعل سافر العندليب لإجراء العملية وتوفي في لندن.

ميرفت أمين تكذب طلب الزواج:

وأثناء حديث عاشوب خلال الحلقة، ظهر مقطع لميرفت أمين تكذب ذلك الحديث قائلة: "مش صحيح.. هو علشان اتوفى هألف حكايات.. لا ده محصلش".

شاهد الفيديو: