رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شقاوة وأناقة.. ياسمين رئيس تصدر غلاف مجلة Soul Arabia

فاشون

الجمعة, 04 يونيو 2021 17:18
شقاوة وأناقة..  ياسمين رئيس تصدر غلاف مجلة Soul Arabia الفنانة ياسمين رئيس
كتبت - زينب النجار:

تتميز بكاريزما خاصة وبحضور رائع وبشخصية قوية متمردة وبملامح مصرية أصيلة ممزوجه بالجمال الساحر، فضلا عن ذوقها الجرئ في أغلب إطلالاتها، مما جعلها من أبرز نجمات جيلها، انها الفنانة ياسمين رئيس.

 

اقرأ أيضًا..

جذابة وراقية.. ياسمين رئيس تهوس جمهورها

 

وبعد مرور أيام قليلة من طرح كليب "حبيبتي" للمطرب الشعبي حسن شاكوش والذي جمعه بالفنانة ياسمين رئيس، بالإضافة الي شخصيتها في مسلسل "ملوك الجدعنه" مما جعلها لافته للأنظار أكثر بأكثر، لبراعتها في تجسيد شخصية الفتاة الشقية التي يصعب لافت إنتباها بسهولة من قبل الذي يحبها.

 

ياسمين رئيس تعكس عفوية ملامحها بالالوان ترابية

 

وبنعومة وأنوثة وجمال لا مثيل لها، خضعت

ياسمين رئيس لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور مروان مرسي، وذلك لصالح مجلة سول بالعربية؛ لتكشف من جديد ما في جعبتها من أفكار لتتألق من جديد بطريقة جديدة لافته مستعرضه خلالها أناقتها دون تكلف.

 

ياسمين رئيس تعتمد قصة شعر كلاسيكية على غلاف مجلة سول العربية 

 

وبدت ياسمين رئيس بأكثر من إطلالة لافته جديدة مواكبة لأحدث صيحات موضة 2021، مرتدية فستانا مجسما، ينتمي لصيحة الوان شولدر، مصمم الفستان من الريش الناعم باللون البرتقالي، وأكملت أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الفضية العصرية.

 

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

 

أما عن الإطلالة الثانية، مرتدية فستانا مجسما قصيرا، صمم من قماش ناعم، مقلم باللون الأبيض والفضي، ونسقت عليه جاكيت قصير من نفس نوعية القماش، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت اكثر من تسريحة شعر لافته بلمسة أحد مصففي الشعر بصالون محمد الصغير، وبرعت خبيرة التجميل منى جمال في وضع لمسات من المكياج الناعم والصاخب حسب إطلالتها لتبرز جمال ملامحها العفوية بأسلوب جذاب.

ياسمين رئيس

والجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس مشاركتها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، مع النجم مصطفي شعبان وعمرو سعد وعمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

ياسمين رئيس تعتمد قصة شعر كلاسيكية على غلاف مجلة سول العربية

لاقي المسلسل اعجاب الكثير لانه عكس الواقع في الحارة المصرية، فضلا عن ترابط الأهلي بداخلها مهما حدث يتميزون بالجدعنه والرجولة والشهامة التي اشتهرت بها الحارة المصرية.

ياسمين رئيس تعكس عفوية ملامحها بالالوان ترابية