رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بفستان كَب قصير.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها عمر بظهور مُبهج على البحر

فاشون

الأحد, 04 أكتوبر 2020 00:31
بفستان كَب قصير.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها عمر بظهور مُبهج على البحرالمطربة أنغام

كتبت - آية عادل

شاركت النجمة أنغام جمهورها و متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها برفقة ابنها "عمر" على البحر احتفالاً بعيد ميلاده الموافق 3-10-2020، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر، وعلقت عليها قائلة : "يوم ٣ أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي. كل سنه وانت طيب يا نور عيني #عمر".

 

اقرأ أيضًا .. صور .. فستان زفاف عروس امير شاهين حديث السوشيال ميديا

وبدت أنغام باطلالة أنثوية رقيقة خطفت أنظار متابعيها، مرتدية فستان كب قصير باللون الأسود، ومنقوش بالرسومات و الورود الملونة بالألوان الزاهية التي تجمع بين الأخضر والبرتقالي و الأبيض، ما عكس أنوثتها و جسمها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أنغام تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات

شعرها القصير تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل وضعت مكياجا هادئًا يتناسب مع اطلالة الصباح على البحر.

 

ورسمت أنغام عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضع القليل من الآيشادو بدمج اللون البني مع البيج، إضافًة إلى تركيب الرموش و تحديد الحواجب، ووضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت احمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس براءة ورقة وجمال ملامحها.

 

ولم تتكلف أنغام بارتداء أي اكسسوارات او مجوهرت، بل اكتفت بارتداء "بريسليت" رقيقة باللون الذهبي، ما تناغم مع اللوك البسيط الذي اعتمدته

 

موضوعات ذات صلة .. بالأبيض الشفاف .. أنغام تطرح بوستر ألبومها الجديد بحبك وبرتاحلك


أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام، مغنية مصرية، ولدت في الإسكندرية في 19 يناير 1972، ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر.

أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة

وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

 شاركت بالتمثيل في مسلسل واحد وهو "في غمضة عين"، والذي شاركها البطولة فيه الفنانة داليا البحيري، كما كانت آخر ألبوماتها هو ألبوم "حالة خاصة جدًا" الذي أصدرته عام 2019.