رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. ميريام فارس حامل بطفلها الثاني و تفاجئ جمهورها بنوع الجنين

فاشون

السبت, 03 أكتوبر 2020 18:47
شاهد .. ميريام فارس حامل بطفلها الثاني و تفاجئ جمهورها بنوع الجنينالفنانة اللبنانية ميريام فارس

كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة شائعة حمل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، دون التأكد من صحتها، كما أن فارس لم ترد على تلك الشائعات بالتأكيد أو بالنفي، ما أثار غموض وحيرة متابعيها حول حقيقة الخبر.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. فستان زفاف عروس امير شاهين حديث السوشيال ميديا

وجاء ذلك بعد نشرها مجموعة صور ومقاطع فيديو تظهر فيها ببطن منفوخ قليلًا رغم ارتدائها ملابس فضفاضة، من داخل بلكونة منزلها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار شكوك متابعيها حول حملها، حيث انهالت عليه التعليقات التي تؤكد أنها حامل، ولا داعي لإخفاء هذه الحقيقة، فضلاً عن أن هذا الإخفاء لا يُجدي مع ظهور علامات الحمل عليها.

 

موضوعات ذات صلة .. ميريام فارس تثير حيرة جمهورها بصورة غامضة .. هل هي حامل

فمن المعروف عن ميريام فارس أنها تتبع السرية التامة في ما يتعلق بحياتها الخاصة والعائلية كنهج يطبقه معها كافة أفراد عائلتها، إضافة إلى كل العاملين معها، مثلما فعلت سابقًا عندما تكتمت على خبر زواجها، ثم خبر حملها وولادتها الأولى.

ووفي سياق متصل، صرحت بعض المصادر الإعلامية بعد مرور

أيام على نشر هذه الصور، لتؤكد خبر حمل الفنانة اللبنانية ميريام فارس بطفل ذكر في أواخر الشهر الخامس، مًشيرة إلى أنها ستحتفل بقدوم طفلها الثاني، وسيُصبح لإبنها "جايدن" أخ مع بداية عام 2021.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مقربة من فارس، أنها بعدما تأكدت أنها حامل بصبي، بدأت باختيار احتياجات طفلها القادم من المحلات في  لبنان، على عكس مع فعلت مع ابنها الأول "جايدن"، الذي أحضرت له احتياجاته بالكامل من أوروبا، ولكن بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لم تتمكن من السفر إلى الخارج للتبضع لطفلها الثاني أيضًا.

وبالرغم من أن ميريام تمنت أن يرزقها الله بطفلة لتكون أختًا لابنها جايدن، إلا أنها سعيدة لكونها ستصبح أمًا للمرة الثانية وسيصبح لابنها الأكبر "جايدن" أخ.

ميريام فارس مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، من مواليد 3 من مايو 1983، لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي.

اشتهرت بأغاني عديدة منها: "أنا والشوق،

حقلق راحتك، أنا مش أنانية، مكانه وين، إيه اللي بيحصل" وغيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

في عام 2009 لعبت ميريام دور البطولة في فيلم سوري يحمل عنوان سيلينا، ثم قامت بعدها بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس بعنوان فوازير ميريام فارس في رمضان 2010، وحققت نجاحاً باهراً من خلاله.

وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم اتهام، والتي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد، والفنان الراحل عزت أبو عوف، ومن خلال هذا العمل شوهدت ميريام لأول مرة في عمل درامي يدخل بيوت الوطن العربي.

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام، ثم أنجبت منه ولدًا يدعى "جايدن".

في سبتمبر 2009 صرحت المطربة اللبنانية قمر نادر بأن ميريام تسعي إلى تطفيشها علي حد قولها من شركة ميلودي التي يملكها المليونير المصري جمال مروان، حيث تعتبر ميريام الفتاة المدللة للشركة، وكانت نهاية هذه الخلافات انفصال قمر عن الشركة وانضمامها إلي عالم الفن.

لم تكن هذا نهاية الخلافات في حياتها، ففي شهر نوفمبر 2009 أعلنت ميريام انضمامها للجروب المطالب بإغلاق جريدة الشروق الجزائرية لما سببته من فتنة بين مصر والجزائر، وكان علي اثرها نزاع كأس العالم بين مصر والجزائر 2009 بالسودان في المباراة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.