رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ولي عهد البحرين ينوه بالدور المحوري للسعودية في تجاوز تحديات إمدادات الطاقة العالمية

عربى وعالمى

الاثنين, 16 مايو 2022 14:30
ولي عهد البحرين ينوه بالدور المحوري للسعودية في تجاوز تحديات إمدادات الطاقة العالميةولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
أ ش أ

 أكد ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عمق العلاقات التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة عبر التاريخ والمستمرة في النمو التي أسهمت في تعزيز التكامل الثنائي بين البلدين.

 

اقرأ أيضًا.. تكليف الأمير سلمان بن حمد برئاسة مجلس وزراء البحرين


 جاء ذلك خلال لقائه وزير الطاقة بالمملكة العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،

الذي يزور البحرين للمشاركة في فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط التاسع والعشرين للبترول والغاز (MPGC 2022).
وأشار الأمير سلمان بن حمد - وفقًا لوكالة أنباء البحرين "بنا" اليوم /الإثنين/ - إلى ما وصلت إليه مستويات الشراكة الثنائية في شتى القطاعات وبالأخص قطاع النفط والغاز والتي دعمتها الاتفاقيات والمشاريع المختلفة
بين البلدين، منوهًا بدور السعودية المحوري في رفد الجهود الساعية للتغلب على تحديات إمدادات الطاقة في الأسواق العالمية، لافتًا إلى أهمية مواصلة الدفع بالتعاون المشترك نحو أفقٍ أرحب، وتعزيز مفهوم الابتكار والإبداع في قطاع الطاقة من خلال توظيف الابتكار التكنولوجي والتقنيات الحديثة المتطورة.
من جانبه، أعرب وزير الطاقة السعودي عن تقديره لولي العهد البحريني على ما يبديه من اهتمام وحرصٍ على مواصلة دعم أطر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.. متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.
 

أهم الاخبار