رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ببني سويف

حوادث

الاثنين, 15 أغسطس 2022 11:15
إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ببني سويفسيارة إسعاف
كتب - محسن عبدالكريم

 أصيب شابان بإصابات بالغة إثر مشاجرة بحي الجزيرة المرتفعة بوسط مدينة بني سويف، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف إخطارًا بورود بلاغ بحدوث مشاجرة بحي الجزيره المرتفعة، بدائرة قسم شرطة بني سويف نتج عنها إصابة شابان بإصابات بالغة أحدهما بطلق ناري من فرد خرطوش والآخر بجروح قطعية باستخدام سلاح أبيض.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وتم فرض تمركز أمني بالمنطقة لمنع تجدد الإشتباكات وجرى نقل ونقل المصابين إلى المستشفي، وتم تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق المصابين وهما: "محمد. ح. أ" 35 عامًا، مقيم حي الجزيره، مصاب بطلق خرطوش بالزراع الأيسر وجرح قطعي بفروة الرأس 6 سنتيمتر، "محمود ن. س" مصاب بجروح متفرقة بسلاح أبيض، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى

بني سويف الجامعي.

 

وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

وقال أحد الأهالى بمنطقة الجزيرة المرتفعة من شهود العيان، إنه قد نشبت مشاجرة أصيب على إثرها شخص بطلق ناري من فرد خرطوش مما دفع أخو المصاب إلى اصطحاب سلاح أبيض والتعدي على الطرف الآخر به وإصابته إصابات بالغة بالجسم.

 

وأضاف أن أجهزة الأمن وجدت بمكان المشاجرة، وفرضت قوات الشرطة تمركزًا أمنيًا بالمنطقة لمنع تجدد الإشتباكات وضبط رجال المباحث عددًا من طرفي المشاجرة واصطحبتهم لقسم شرطة بني سويف.

أهم الاخبار