رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وفاة شاب بعد تعرضه للدغة دبور أثناء عمله بالغربية

حوادث

السبت, 14 مايو 2022 12:28
وفاة شاب بعد تعرضه للدغة دبور أثناء عمله بالغربية
منى أبوسكين

شهدت  قرية محلة منوف، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية،  وفاة  شاب فى العقد  الثالث من العمر ، ويدعى نادر  خالد صاحب محطة للحاصلا ت الزراعية، بعد تعرضه للدغة نحلة "قرصة دبور" نقل علي أثرها الي أحدي المستشفيات الخاصة، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، نظرا لمعاناته من حساسية للدغات النحل.

وأكد محمود حسن أحد أقارب المتوفي،  أن أسرته وعائلته أصابهم حالة من الصدمة و الذهول، وان الشاب نادر قام في الفترة

الأخيرة باستئجار، محطة للحصلات الزراعية، وكان يقوم في تجارة البصل، وأثناء متابعته لعمله، تعرض للدغة من دبور نحل، مما ادي الي دغوله في حالة إعياء وإغماء، وجري نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة، ولكن لم تفلح محاولات الأطباء، في إنقاذه.

وأوضح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية  ان الشاب المتوفي وصل إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا مصابا

بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضه للدغة ولسعة نحل مما أدى لتوقف القلب وحاول الاطباء بالمستشفى إنقاذه حيث كان فاقدا للوعي وفي غيبوبة تامة وعمل انعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية الا ان  القلب لم يستجب نظرا لمعاناته من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدا وتوفي بالمستشفى متاثرا بذلك.

وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك بالغربية الي سرادق عزاء كبير، وقاموا بنشر صوره، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وسط حالة من الحزن خيمت على شباب مدينة طنطا بعد علمهم بخبر وفاته.

أهم الاخبار