رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة أب تعذب طفلة زوجها وتصعقها بالكهرباء في بني سويف

حوادث

الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 18:52
زوجة أب تعذب طفلة زوجها وتصعقها بالكهرباء في بني سويفكابل كهربائي
بنى سويف - محسن عبد الكريم

تجردت زوجة أب من مشاعر الإنسانية والأمومة وبدلا من أن تحتضن طفلة زوجها، بعد طلاق أمها من والدها تعاملت معها بقسوة وأمعنت فى تعذيبها.

 

ونقلت الطفلة شكواها لوالدها من سوء معاملة زوجته عقابا لها على الشكوى وأمام جبروت زوجة الأب فقد مارست جميع انواع التعذيب الوحشي للطفلة لدرجة إجبارها على تنفيذ الأعمال الشاقة داخل المنزل، بجانب صعقها بالكهرباء وحرمانها من الطعام.


اتهمت ربة منزل وطفلتها،  زوجها السابق ويعمل أمين شرطة وزوجته بضرب طفلته وقيامه بعمل عملية ختان اناث دون رغبتها، بأحد قرى مركز بنى سويف وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.


وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد أسامة جمعة مدير البحث الجنائي يفيد باتهام سيدة وتدعى "ن.ص.م" 40 سنة، ونجلتها "شروق م. م ش " 12 سنة، ومقيمون بأحد قرى مركز بنى سويف والد طفلتها ويدعى "م.ع.ش" 45 سنة، وزوجته "نبيله ف م س.30 سنة بالتعدي على طفلتها بالضرب أثناء تواجدها في منزل والدها بسبب رغبة زوجته بقيام طفلتها بأعمال المنزل.


واتهمت زوجها السابق بقيامه بعمل عملية ختان أناث لنجلته دون رغباتها وأكدت التحريات أن

الزوج يعمل أمين شرطة بالحماية المدنية وانه طلق زوجته وتزوج بأخرى وأن طفلته تعيش معه وعندما ذهبت الطفلة الى أمها لزيارتها سالتها عن الجروح في جسمها فردت الطفلة بأن زوجة والدها تعدت عليها بالضرب لأنها لم تقوم بأعمال المنزل كما أن والدها أجرى لها عملية ختان.


وتبين انها قامت بربط الطفله فى عشة الفراخ  لمدة يومين  بدون طعام  بعدتعذيبها وصعقها بالكهرباء لولا استغاثتها بالجيران الذين سمعوا صراخها  وساعدوها على الهرب.


تم تحرير محضر رقم 12598 بالواقعة وقررت نيابة مركز بنى سويف إخلاء سبيل أمين شرطة بالحماية المدنية وزوجته بكفالة قدرها 1000 جنيه كما قررت النيابة العامة إحالة الطفلة إلى الطبيب الشرعي لبيان واثبات إجراء عملية الختان من عدمه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

أهم الاخبار