رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طباخ السم بيدوقه.. هبة طلبت الخلع من تاجر المخدرات

حوادث

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 20:53
طباخ السم بيدوقه.. هبة طلبت الخلع من تاجر المخدراتصورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي:

"هبة" فتاة عشرينية، قبل ثلاث سنوات تقدم شاب لخطبتها، المظهر الأنيق والوسامة خدعاها، من أول يومٍ بعد الزواج، اكتشفت الزوجة المخدوعة حقيقة الزوج المدمن.

"الزوج مدمن هيروين" كانت تلك الكلمة معبرة عن أشياء كثيرة تقول الزوج: "شوفت معاه المر خناقات كتير وبهدلة وكنت مستحملة وبحاول أقنعه يبعد عنه حفاظًا عليه وعلى بيتنا وعلى ابننا اللي عمره لسه مكملش السنتين".

فقدت هبة الأمل فيه لتقرر أن تلجأ لربها داعية أن يصلحه، من أجلها وأجل ابنه، حتى جاءها خبر أن حماها قُبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات وعقبه القبض على زوجها بذات القضية، لينتهي الأمر بحبس حماها وخروج زوجها بعدما اعترف الأب على نفسه لينقذ ابنه، وهنا قررت هبة أن لا أمل ولا حل غير الطلاق.

أعلنت هبة نيتها لزوجها وطلبت

منه الطلاق خشيت أن يضيع ابنها أو أن يرى بيوم الشرطة تداهم منزلهم ليلقي القبض على أبيه الذي أصبحت طمَّتُه تجارة المخدرات وليس فقط مدمن يمكن علاجه، لكنه قابل طلبها بالرفض وحاول الأهل كثيرًا التوسط بالأمر لكنها رفضت كل هذا وأصرت على الطلاق.

وأمام رفض هبة القاطع للعودة وطلبها الطلاق جاء رد الزوج بالرفض، لتقرر هبة اللجوء لمحكمة الأسرة طالبة الخلع من زوج أطعمها من الحرام الكثير مما جني من تجارته بالمواد المخدرة، غير أنَّه دمر نفسها بتعاطيها.

أهم الاخبار