رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قاتل زوجته بشبرا الخيمة .. قتلتها وغسلت عاري بإيدى

حوادث

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 10:35
قاتل زوجته بشبرا الخيمة .. قتلتها وغسلت عاري بإيدىجثة- صورة ارشيفيه

كتبت- شيماء سبع: 

 

"لم أتخيل أن زوجتى التى أحبها وأفضلها عن الجميع، تخوننى مع رجل آخر على سريرى فى مسكنى، أيوه قتلتها وغسلت عارى بإيدى، ولو عادت هقتلها ألف مرة وأقطعها بأسنانى لأنها لوثت شرفى برغم من حبى لها، فلم أتأخر عنها بأى شىء وبالرغم من ذلك خانتنى على سريرى مع رجل آخر" بهذه الكلمات بدأ قاتل زوجته قائلا باعترافات بقيامه بإطلاق أعيرة نارية عليها لضبطها فى مسكنه مع رجل آخر.

وقال  "على" 55 عاما، مزارع خلال تحقيقات النيابة العامة أمام المستشار أحمد سعيد البلتاجى رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، تعرفت على زوجتى منذ 5 سنوات، ونشأت بيننا قصة حب، فبادرت بمعرفة أهلها وعرض الزواج منها بالرغم أننى متزوج ببلدتى بمحافظة سوهاج ولدى 4 أطفال، وقمت بأخذ شقة لها بمدينة شبرا الخيمة، وطول فترة زواجها الذى استمر 4 سنوات لم تر منى سوى الخير.

وتابع: "المتهم" كل شيء كانت تطلبه أفعله، حتى أننى قمت بإنشاء محل

لتجارة الملابس، لأنها اشتكت لى أنها ملت من الوحدة والجلوس بمفردها أثناء سفرى لبلدتى سوهاج، بالرغم أن سفرى لا يتعدى الأسبوع كل شهر ووافقت لها.

وأكمل "المتهم": "كانت حياتنا تمر بسعادة، وهى كانت تمثل على الحب ولكنى لم أشعر بذلك إلا عندما اكتشفت خيانتها لى التى لم أتوقعها منها".

وأضاف المتهم: "كل شهر بسافر أسبوع لأسرتى بسوهاج لأطمئن على محصول الأرض الذى أنفق منه على أهل بيتى، فالمجنى عليها، علمت بسفرى، وبالفعل سافرت وبالصدفة لم أكمل الأسبوع الذى أقضيه مع أسرتى لظروف ما، وعدت قبل الموعد المعروف لعودتى، ولم أقم بإبلاغها لتكون عودتى مفاجأة لها".

 وسكت الزوج قليلا وعاد ليكمل حديثه ودموعه تسابقه على وجهه، قائلا عند عودتي فتحت باب الشقة وسمعت صوت زوجتى غارقة فى العشق مع رجل آخر فلم أتمالك نفسى وأخرجت

مسدسًا من طيات ملابسى وقمت بقتلها، وشعرت بسعادة لما شاهدت دمائها تسيل على السرير التى لوثت به شرفى".

واستطرد قائلا: "لست نادما على قتلها رغم حبى ووفائى لها ولو عادت لقتلتها ألف مرة".

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مفاده بلاغ المدعو على ج ع 55 سنة مزارع ومقيم سوهاج، بشأن قيامه بإطلاق عيار نارى على زوجته المدعوة ح م س 35 سنة، صاحبة محل ملابس، أدى لوفاتها فى الحال، لضبطها مع آخر داخل شقة الزوجية.

وتوصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية إلى هوية الشخص الذى كان برفقة المتوفاة قبل وقوع الحادث وتبين أنه يدعى محمود ك ع 26 سنة ممرض بعيادة خاصة.

وباستهدافه أمكن ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قرر بارتباطه بالمتوفاة بعلاقة غير شرعية واعتياده الحضور لمسكنها فى غياب زوجها لمعاشرتها معاشرة الأزواج، وأنه كان برفقتها داخل مسكنها وقت وقوع الحادث وحال مشاهدته لزوجها عقب دخوله للشقة قام بالفرار من الباب الآخر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10697 لسنة 2018م إدارى قسم ثان شبرا الخيمة وأحيلا المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار