رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس عصابة نورا لترويج مخدر الشيطان بالهرم

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2018 19:02
حبس عصابة نورا لترويج مخدر الشيطان بالهرمصورة ارشيفيه

كتب- أسماء خالد ومحمد علام

 

أمرت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار شريف حسانين المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة،بحبس عصابة نورا المتهمين بترويخ مخدر الإستروكس بدائرة القسم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات الأمن فى الواقعة  والتحفظ على المضبوطات وعرضها على المعمل الكيماوى لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

 

كانت أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى

شحاته مدير الأمن ،  القت القبض علي 3 مسجلين وربة منزل بحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس  تزن 10 كيلو جرامات قبل ترويجه على عملائهم بمنطقة الهرم.

 

البداية كانت بورود معلومات  لضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بقيام "أحمد.م.ش" عاطل- سن 30- ومقيم دائرة القسم السابق اتهامه في عدد (4)

قضايا مخدرات ومحكوم عليه  بالسجن ، و" محمد.ف.م" عاطل- سن 29- ومقيم دائرة القسم السابق إتهامه في عدد 6 قضايا (مخدرات – سلاح ) ، و"محمد.ح.ح"  و"نورا.س.ك" ربة منزل، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وقيامهم بإخفاء المواد المخدرة بمسكن الأول والرابعة.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم وبحوزتهم 10 كيلو أستروكس بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار. وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار