رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط عصابة تجارة المخدرات بالهرم

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2018 12:27
سقوط عصابة تجارة المخدرات بالهرم مخدر الإستروكس- صورة ارشيفيه

كتب- أحمد شرباش:


ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض علي 3 مسجلين وربة منزل، بحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس، قبل ترويجه على عملائهم بمنطقة الهرم، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كانت وردت معلومات أكدتها التحريات لرئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام.. مفادها قيام أحمد.م.ش.خ (عاطل- سن 30- ومقيم دائرة القسم) السابق اتهامه في عدد (4)

قضايا (مخدرات) والمحكوم عليه الهارب في قضية (مخدرات)، ومحمد.ف.م.م (عاطل- سن 29- ومقيم دائرة القسم) السابق اتهامه في عدد (6) قضايا (مخدرات – سلاح ) آخرهم (مخدرات)، ومحمد.ح.ح.إ (عاطل – سن 33 – ومقيم دائرة القسم)، ونورا.س.ك.م.ر (ربة منزل – سن 35-
ومقيم دائرة القسم).
بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وقيامهم بإخفاء المواد المخدرة بمسكن الأول والرابعة.
عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم وبحوزتهم (كمية من نبات الإستروكس المخدر وزنت حوالي 10 كجم) بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.
وبالعرض على  اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار