رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات الأجرة بالإكراه في الفيوم

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2018 12:26
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات الأجرة بالإكراه في الفيومضبط متهمين - أرشيف
الفيوم - سيد الشورة:

تمكن ضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ بالفيوم، اليوم الأحد، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة السيارات الأجرة بالإكراه، متخذين الطرق السريعة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، بأسلوب استدراج قائدي السيارات الأجرة، بزعم توصيلهم لأماكن مختلفة والتعدي عليهم بالمادة الحارة، بإلقائها على وجههم والاستيلاء على سياراتهم. أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الملازم أول "محمد السيد مصباح" الضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والقوة المرافقة له بالتمركز الأمني، بالقرب من محطة تحصيل الرسوم الفيوم- القاهرة، من استيقاف السيارة رقم ( 7365 ط د) أجرة قيادة سيد

" ش. ح"(39 سنة ـ سائق ـ ومقيم بالكوم الأحمرـ أوسيم ـ الجيزة) لاشتباهه في مستقليها.

 

وتم ضبط " عبد الرحمن . ع .ر"(19 سنة ـ طالب ـ ومقيم نزلة قفاص ـ الفشن ـ بني سويف ) وبحوزته ( كتر )، و"مصطفى .ج.م"(23 سنة ـ قهوجي ـ ومقيم بعزبة عبدالله عويس ـ مركز سنورس) وبحوزته ( كيس من النايلون يحوي بداخله كمية من الشطة الجافة ) و" بدر الدين . أ.أ.م"(24 سنة ـ عامل ـ ومقيم بمركز سنورس) والسابق

اتهامه في قضية ( سرقة بالإكراه ومطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 18267 /2016 جنايات مركز طامية ( ترويج عملة ) والمحكوم عليه غيابيًّا بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وكذا عدد 3 أحكام غيابيا (تبديد).

 

وتبين بالفحص والتحري عن المشتبه فيهم، وتوصلت التحريات إلى قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث السيارات الأجرة بالإكراه متخذين الطرق السريعة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي بأسلوب استدراج قائدي السيارات الأجرة، بزعم توصيلهم لأماكن مختلفة والتعدي عليهم بالمادة الحارة بإلقائها على وجههم وسرقة سياراتهم كرهًا عنهم، وأنهم كانوا في طريقهم لسرقة السيارة التي كانوا يستقلونها من قائدها بذات الأسلوب.

 

وبمواجهتهم أقروا بصحة ماتوصلت إليه التحريات وارتكابهم حوادث عديدة، وتم ضبط السيارات المسروقة بإرشاد المتهمين وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على مايخصهم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار