رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع اثنين وإصابة 12 آخرين في تصادم سيارتين بمنشأة القناطر

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2018 12:14
مصرع اثنين وإصابة 12 آخرين في تصادم سيارتين بمنشأة القناطرحادث أرشيفي

كتب - أحمد شرباش :

 

لقي اثنان مصرعهما وأصيب 12 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وميكروباص بمنطقة منشأة القناطر، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وتم إزالة آثار حطام الحادث وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق كارتة أبو غالب المتفرع من طريق (القاهرة/إسكندرية) الصحراوي -

دائرة المركز.

 

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكي قيادة المدعو (محمد.ف.ا- صاحب مكتب عقارات- سن 42- ومقيم دائرة المركز)، وسيارة ميكروباص قيادة المدعو (أحمد.س.ش- سن 33- سائق- ومقيم دائرة المركز)، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى واصطدامه بالمواجهة السيارة الثانية.

 

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الأولى ومرافقه (مصطفى.ع.ا.خ.ع- سن 28- حاصل على بكالوريوس علوم- ومقيم في دائرة المركز) إثر إصابتهما بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وإصابة قائد السيارة الثانية و 11 آخرين من مستقليها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

تم نقل المتوفيين والمصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص، تم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضرين اللازمين، وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار