رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تستمع لأقارب زوجة ضحية مذبحة بنها

حوادث

الجمعة, 07 سبتمبر 2018 19:57
النيابة تستمع لأقارب زوجة ضحية مذبحة بنهاصورة ارشيفيه

كتب-شيماء سبع ومحمد عبد الحميد 

بدأت نيابة بنها الاستماع لأقوال أقارب "هبة ح م" زوجة ضحية مذبحة بنها وأم أبنائه الأربعة، وهم خالها وزوجته ونجلته المقيمين بشبرا الخيمة، والتي كانت تقيم عندهم يوم الخميس قبل الماضي بعد أن قام زوجها بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

 واستمعت النيابة أيضًا إلى أحد جيران الزوجة بقرية "الرملة" محل الواقعة، والتي أعطت للزوجة مبلغ 50 جنيهًا ، لكي تستقل بهم المواصلات إلى القاهرة في طريقها لمنزل خالها.

وكشف تقرير الطب الشرعي بشأن واقعة العثور على جثة 

أب وابنائه الأربعة متوفين بمنزلهم، أن سبب وفاة الضحايا هو الاشتباه في تسممهم جميعا عقب تناول وجبة طعام.

وأكد التقرير عدم وجود أي طعنات في أجساد الضحايا، وعدم وجود إصابات ظاهرية أو كسور أو آثار عنف بالشقة.

وورد  التقرير أنه تم أخذ عينات من أمعاء ومعدة وكبد وكلى الضحايا لتحليلها على حدة، والتأكد من أسباب الوفاة النهائية، ومن نوعية الطعام الذي تناوله الضحايا، ونوع المادة التي

تم دسها في الطعام.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، ٣٨ عامًا، عامل، بمطعم فول وأبنائه يوسف، ١٥ عاما، وعمروـ، ١٢ عاما، وسماح، ٨ أعوام، وسما، ٣ أعوام، في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

وأمر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، ضم كلا من النقيب أحمد ربيع معاون أول مركز بنها، والنقيب فادي طه، والنقيب عماد سامي، والنقيب عبدالرحمن زكريا، وجار كشف غموض الواقعة.

أهم الاخبار