رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 14 تاجرًا لمخدر الشيطان خلال أسبوعين

حوادث

الجمعة, 07 سبتمبر 2018 18:58
ضبط 14 تاجرًا لمخدر الشيطان خلال أسبوعينصورة ارشيفيه

كتب- محمد عاطف:

انتشر في الأونة الأخيرة نوع جديد من المخدرات القاتلة وهو ما يعرف بالفودو والإستروكس إلا أن مباحث مكافحة المخدرات وقفت بحزم شديد أمام تجار هذا المخدر وتمكنت من ضبط عدد لا بأس به في آخر أسبوعين.

 

وفي السطور التالية ترصد بوابة "الوفد" هذه الوقائع

 

القليوبية

بداية الواقعة كانت بتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات بالمديرية، بقيامهم بضبط المدعو "محمد. س، وشهرته" زواوي"30سنة، السابق اتهامه في 6 قضايا  مخدرات وبحوزته كمية من الإستروكس المخدر تزن حوالى 500 جرام و40 قرص مخدر، مبلغ مالى 150 جنيهًا و 2 هاتف محمول بقصد الإتجار.

 كما تم ضبط المدعو سعيد ف – س 35 سنة عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن حوالى 200 جرام- سلاح أبيض "مطواة"- مبلغ مالى 500 جنيه وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المدعو "أشرف م"وشهرته "أشرف ساريا" 36 عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من الفودو المخدر تزن حوالى 70 جرامًا ومبلغ مالى 120 جنيهًا.

واستطاع النقيب، محمد أيمن ضابط مباحث أول شبرا الخيمة من ضبط المدعو "محمد ف" 32عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من الفودو المخدرة تزن حوالي 120 جرامًا ومبلغ مالى 135 جنيهًا .

وتمكن معاون مباحث مركز القناطرالخيرية من ضبط المدعو"ذكي. ك" 25 عاما - عاطل، وبحوزته كمية من الفودو المخدر تزن حوالى 250 جرامًا، ومبلغ مالى 255 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم، والهاتف للاتصال بعملائهم، تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

الساحل

بداية الواقعة كانت بورود معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من: محمد محمود أحمد إبراهيم سن 25 عاطل، يوسف محمود حسن عبده سن 24 عاطل "دون السوابق"، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة الساحل مكانًا لتجارتهما غير المشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما كمية من فودو المخدر وزنت 1.770جرام، ومبلغ مالي 530 جنيها، هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما غير المشروع، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما.

 

الإسماعيلية

البداية كانت بتلقي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كل من المتهم "حسن.ح.م"33 عاما عاطل

والمتهم "حسين.م.ح"40 عاما سائق مقيمين دائرة قسم ثالث الإسماعيلية حال استقلالهما السيارة رقم 1143 أجرة الإسماعيلية بحوزتهما 30 لفافة من مخدر الهيروين وزنت حوالى 40 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "اسلام.ع.ص"23 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته 14 لفافة من مخدر الإستروكس وزنت حوالى 50 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوراق

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم ببولاق  بقيام "محمود.أ" بالإتجار والترويخ للمواد المخدرة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبحوزته 2 كيلو إستروكس قبل أن يوزعهم على عملائه وبمواجهته اعترف بحيازته للإستروكس للإتجار به وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العجوزة

بدأت الواقعه أثناء مرور ضباط الإدارة العامة لمرور الجيزة لتفقد الحالة الأمنية وتسيير الحركة المرورية  بالعجوزة حيث تم ضبط علاء.ر.ع.ا.ح طالب- سن 24- ومقيم بالدقي ومحمد.م.م.م عامل- سن 18- ومقيم إمبابة حال استقلالهما سيارة ملاكي قيادة الأول مستأجرة وبحوزتهما عدد 17 كيسًا بداخلهم مادة الإستروكس المخدر- هاتف محمول- مبلغ 550 جنيهًا.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم "أحمد.ع"، 24 سنة عاطل بمنطقة العجوزة وبحوزته 2 كيلو من مخدر الاستروكس و11 قنبلة مونة بالإضافة إلى بندقيتين وعدد من الطلقات وسلاح أبيض وكرباج.

وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار