رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة ضحية مذبحة بنها: تركت المنزل بسب ضرب زوجي

حوادث

الجمعة, 07 سبتمبر 2018 00:31
زوجة ضحية مذبحة بنها: تركت المنزل بسب ضرب زوجيزوجة المجنى عليه

دلت "هبة. ح. م" زوجة المجنى عليه والذى لقى مصرعه و4 أبنائه داخل شقتهم بشارع الصهاريج فى قرية الرملة التابعة لمركز بنها، والذى عثر على جثثهم فى حالة تعفن، بأقوالها بنيابة مركز بنها.

 
وقالت هبة خلال تحقيقات نيابة مركز بنها، أمام محمد ناجى وكيل أول النيابة برئاسة احمد رجب مدير النيابة، أنها الزوجة الأولى للمجنى عليه، وكان دائم التعدى عليها بالضرب المبرح، وحدث بينهما مشاجرة يوم الخميس الماضى وتركت المنزل

بملابسها المنزلية واقترضت مبلغ 50 جنية من إحدى جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج من أثر ضرب زوجها لها، ثم توجهت إلى منزل نجلة خالتها فى مدينة شبرا الخيمة، ويوم الجمعة ذهبت لإحدى المستشفيات فى شبرا لاستكمال العلاج، مؤكدة أن خلال تلك الفترة لم يحدث بينها وبين زوجها أى اتصال.
 
وأكدت الزوجه الأولى أنها تلقت اتصال هاتفى
من "شيماء" الزوجة الثانية تؤكد لها أن نجلها مريض وتحتاج رعايتها، ولم تذهب إليها خوفا من زوجها، وتابعت بالإتصال مرة آخرى منذ 3 أيام وقالت لها أن الشقة غارقة بالمياه، وتحدثت مع نجله خالتها وطالبت منها أن تحضرها للمنزل للإطمئنان على نجلتها. 
 
وأضافت هبه أنها عندما علمت بالحادث من وسائل الإعلام ألقت مغشيا عليها وذهب للمستشفى، تم توجهت إلى النيابة للإدلاء باقوالها. 
 
 
وقالت هبة فى الاعترافات أن شيماء المتهمة زوجه المجنى عليه الثانية عرفيا وهى زوجه أساسية لزوج أخر ورافعه قضية خلع على زوجها الأول، وتزوجت من المجني عليه بهدف المتعة

أهم الاخبار