رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجار الخائن.. قتل تاجر الهرم عن طريق النافذة

حوادث

الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 19:35
الجار الخائن.. قتل تاجر الهرم عن طريق النافذةصورة ارشيفيه

كتب- أحمد شرباش:

 

أدلى المتهمون في واقعة مقتل تاجر الهرم باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام رجال المباحث، حيث أكدوا أنهم استولوا على مبلغ 30 ألف جنيه ، و 15 غويشة ، و7 سلاسل، و6 خواتم.

 

وأضافوا  أنهم اتفقوا فيما بينهم فى وقت سابق على ارتكاب الجريمة بعد أن أعطى لهم "بلال.ر" جار الضحية معلومات عن ثرائه وأوقات تواجده بالشقة ، وأشاروا إلى أنهم تسللوا عن طريق نافذة مطلة على شقة الضحية من مسكن جاره إلى

الداخل وعندما شاهدهم المجنى عليه تعدوا عليه بسلاح أبيض ورطموا رأسه بقطعة رخام صلبة ، حتى فارق الحياة ، وخوفا من تعرف زوجته عليهم ارتدوا أقنعة أخفت ملامحهم ووثقوها وأبناءها بالحبال وكمموا أفواههم واستولوا على متحصلات السرقة وفروا هاربين.

 

 تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من غرفة النجدة بوقوع جريمة قتل بدائرة القسم ، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان

الواقعة، وتبين وجود جثة "نبيل" تاجر، وبه طعنات وكدمات فى أماكن متفرقة من جسده.


وبعمل التحريات تبين اقتحام مجهولين شقة المجنى عليه وتقييد زوجته وأبنائها بالحبال، وقتلوا المجنى عليه وسرقوا مبلغا ماليا ومصوغات ذهبية من داخل الشقة ولاذوا هاربين.


وقالت زوجته نجلاء.ف.س ، أنها أثناء نومها فوجئت بوجود شخصين داخل غرفة نومها هدداها وأجبراها على فتح خزينة خاصة بزوجها واستوليا على مبلغ ثلاثين ألف جنيه ومصوغات ذهبية عبارة عن 15 غويشة ، 7 سلاسل ، 6 خواتم وقاما بتوثيقها وأطفالها بشريط لاصق واكتشافها مقتل زوجها عقب هروبه ، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار