رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العشق الممنوع وراء اختطاف طالبة ومساومة أهلها بالتجمع

حوادث

الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 13:36
العشق الممنوع وراء اختطاف طالبة ومساومة أهلها بالتجمع

كتب- ياسر إبراهيم ومحمد التهامي:

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات واقعة اختطاف طالبة بمنطقة التجمع، ومساومة أسرتها على دفع 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها، وتبين أنها على علاقة عاطفية بعامل.

 

واعترف العاشق بأنهما على علاقة عاطفية، ولعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.

 

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث

قسم التجمع، من "جيهان أ م"، 46 سنة، مفاده تغيب نجلتها "دولت ص ش" 18 سنة، طالبة، وتعمل بمطعم شهير دائرة القسم.

 

وأشارت المبلغة إلى أنها عقب انتهاء نجلتها من عملها لم تعد إلي المنزل، وفى وقت لاحق ورد إليها اتصالا من هاتفها المحمول ادعى خلاله المتصل بقيامه باختطاف نجلتها، وساومها على دفع مبلغ 100

ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

 

وكشفت التحريات عدم صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل لارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية مع "حسين س م" 20 سنة، عامل بذات المطعم جهة عمل المتغيبة، وتواجد الطالبة بصحبته.

 

بالتنسيق مع الجهات المعنية واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه وبصحبته المتغيبة، وضبط بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم فى إجراء المساومة.

 

وبمواجهتهما أقر الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة عاطفية بالطالبة وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج منها، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.

أهم الاخبار