رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى دعوى خلع .. ربة منزل: زوجى مبيصرفش علينا

حوادث

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2018 20:44
فى دعوى خلع .. ربة منزل: زوجى مبيصرفش علينامشاجرة زوجية - أرشيفية

كتب - محمدأسامة:

عانت وتحملت الكثير كى تحافظ على بيتها ولتستمر حياتها ولكن كثرة خلافاتها مع زوجها ورفضة عدم صرفه عليهم مما ادى إلى الخروج عن صمتها والتوجه إلى محكمة الأسرة.

 

أقدمت ربة منزل، على رفع دعوى خلع ضد زوجها لرفضه دفع مصاريف الكتب الدراسية والكتب الخارجية والزى المدرسى، معللا ذلك بقوله "إيه لزمة الزى الجديد والكتب الخارجية".

 

وتقول "زينب"زوجي اعتاد دوما إهانتي أمام أهله وتزوجته بعد أن أقنعني أبي

به لمركزه، ومرت الأيام ولا حظت عليه بخله الشديد، لكن والدتي نصحتني بالصبر عليه وأنه سيتغير مع الوقت وصبرت على أمل التغيير ولكن دون جدوى، مما جعلنى أفكر في أن أدخر بعض الأموال من المصروف الذى يعطيني إياه كل شهر وأعمل منه جمعية، وعملت جمعية لشراء لوازم العام المدرسى الجديد بما يتطلبه من كتب وزى
جديد وغير ذلك، فما كان منه إلا طلب منى أن أعطيه باقي المبلغ فرفضت فما كان منه إلا أن سبني وانهال على ضربا، فتدخل ابنى الصغير لكى يمنعه عنى فضربه ضربا هستيريا، مما عرضه لأن يغشى عليه وأغشى عليه حتى أخذته إلى المستشفى ليخبرنني الطبيب بأنه في حالة حرجة وقد تعرض لجلطة دماغية.

 

أردت منه النفقة على ابنه في المستشفى فرفض مبررا رفضه بأن مصاريف المستشفى كثيرة برغم أنه ثرى، وبعدها قررت أن أطلب الطلاق فرفض، مما جعلني أتوجه للمحكمة لأطلب الخلع منه غير باقية عليه .

أهم الاخبار