رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي شاذ جنسيًا»

حوادث

السبت, 01 سبتمبر 2018 19:55
زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي شاذ جنسيًا»صورة ارشيفيه

كتب- محمد أسامة:

 

شعرت سيد ثلاثينية أن الدنيا منحتها السعادة مرة واحدة قبل أن تتحول إلى جحيم فالرجل الذي أحبته وتمنت أن تكون زوجته للأبد، تبين أنه يخونها ليس مع سيدات ولكن مع رجال مثله لينتهى بها الحال بمحكمة الأسرة ترجو الخلاص.

 

سمعت "سهام" كغيرها عن المثليين وزواجهم، لكنها لم تكن تتخيل أنها ستعيش تلك القصة التي صدمتها في  زوجها "سيد" 35 سنة، مالك معرض أدوات بأنه "يعاشر الرجال".

 

كانت البداية كغيرها من حكايات الزواج التقليدية التي كانت بطلتها تلك الفتاة التى أُغرمت بحياة هذا الشاب الوسيم، لتتولى الأيام وتنتهى الحكاية بالزواج، وتمر الشهور ويأتى المولود الأول.

 

٦ سنوات مرت على الزوجة بمثالية عالية قبل أن تقع المشكلة التي

أفقدت تلك الأسرة توازنها وتغادر الزوجة بأطفالها الأربعة إلى بيت والدها غاضبة، دون سبب حكيم لتلك المشادة التى نشبت بينهما من افتعال الزوج، بعد أن بدأت حكايته الشاذة فى الظهور، ولكن بعد فترة قصيرة لم يستطع الزوج إكمال حياته دون وجود زوجته وأطفاله بجانبه، ولكن دون ترك حياته التى ولدت حديثا.

 

 يحاول الزوج مرارًا إرجاع زوجته إلى البيت، لتقابله هى بالرفض بسبب أنها لم تكن تعرف سبب الخناق الذى وقع بينهما قبل أن تمتد يده عليها ضربا إياها، ولكنه نجح أخيرًا فى مصالحتها، ولكن بعد عامين تكتشف سبب

الخناق.

 

 7 أعوام لم تلحظ "سهام" على زوجها شيئا، لم تتوقع أنه "شاذ"، لم تتخيل أن المشاجرة التى وقعت بينهما لم تكن دون سبب، بل كان سببها دخول زوجها حياة المثليين، بعد أن وقعت يدها على الدليل القاطع الذى يثبت الحقيقة التى اكتشفتها.

 

فى أحد الأيام نسى الزوج هاتفه المحمول فى البيت، وتحاول الزوجة كباقى زوجات هذا اليوم، البحث عن الخيانة داخل هاتف زوجها، فرغم عدم تخيلها أن الخيانة ستكون بتلك البشاعة، إلا أنها كانت فى كثير من اللحظات تشك بأفعال زوجها، لتبدأ بفتح هاتفه، وتقع عيناها على الحقيقة صور تجمعه عاريا بعدد من الرجال، محادثات شاذة بينه وبين العديد من بنى جنسه على حسابه بموقع (فيس بوك)، والكثير من المحادثات الصوتية، التى وقعت عينا الزوجة عليها دون سابق إنذار، لتكتشف حقيقة زوجها، وبعد ساعتين يأتى الزوج وتبدأ المواجهة التى كسرت ظهره أمام "أم العيال".

أهم الاخبار