رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. أمن القاهرة يفتتح معرضين لبيع المستلزمات المدرسية المدعمة

حوادث

السبت, 01 سبتمبر 2018 13:55
بالصور.. أمن القاهرة يفتتح معرضين لبيع المستلزمات المدرسية المدعمة

كتب – محمد التهامي ومحمد أسامة:

 

تحت شعار "كلنا واحد ".. افتتحت مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، معرضين كبيرين للأدوات المدرسية والمكتبية المدعمة بمنطقتي عابدين والدراسة، بمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد، في إطار تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقا من الدور المجتمعى

للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

 

وبناء على تكليفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة مديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتفعيل المبادرة التي تبنتها الوزارة تحت شعار "كلنا واحد" لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار تقل كثيرا عن نظيرتها بالأسواق.

 

وبمناسبة قرب موسم عودة الطلبة للمدارس وما يمثله ذلك من أعباء على الأسر المصرية بكافة طبقاتها، فقد تم إطلاق مرحلة جديدة من تلك

المبادرة تهدف إلى توفير الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة حيث قامت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال بإقامة معرضين كبيرين للأدوات المدرسية والمكتبية إحداهما بمدخل مسرح الفردوس بالدراسة والآخر بنادي شرطة القاهرة بعابدين التابعين للمديرية لعرض تلك المنتجات والمستلزمات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 30%.

 

وقام اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بافتتاح تلك المعارض للمواطنين اعتبارا من اليوم ولمدة شهر بذات التخفيضات.

 

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة في الساعات الأولى للافتتاح وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف على كاهل المواطنين.

أهم الاخبار