رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نزيف الأسفلت.. مصرع 5 وإصابة 44 خلال 24 ساعة

حوادث

الجمعة, 31 أغسطس 2018 17:52
نزيف الأسفلت.. مصرع 5 وإصابة 44 خلال 24 ساعةصورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي:

مسلسل عرض مستمر حلقات لا نهاية لها، إنه مسلسل حوادث الطرق، فلا تزال كل يوم حلقة جديدة، ولم يكتب بعد نهاية لهذا المسلسل المأسوي، ليحصد نزيف الأسفلت كل يوم عشرات الأرواح ويخلف مثلهم مصابين.

 

ترصد بوابة" الوفد" حوادث الطرق خلال 24 ساعة:

 

البحر الأحمر:

إصابة 25 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق غارب- الزعفرانة، وتم نقل المصابين لمستشفى غارب المركزى لتلقى العلاج.

 

تلقت مديرية أمن البحر الأحمر بلاغًا من القوة المرورية المعينة بطريق غارب- الزعفرانة، يفيد انقلاب أتوبيس نقل عام بالكيلو 44 طريق غارب الزعفرانة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى العام، وقامت أوناش المرور برفع آثار الحادث

وإعادة الحكة للطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

السويس:

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى "ميكروباص" بطريق السويس– العين السخنة.

 

كانت مديرية أمن السويس قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة عتاقة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع أخرى سيارة ميكروباص بالكيلو 50 بطريق العين السخنة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.

 

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى السويس العام، ونقل جثث الضحايا للمشرحة، وقامت أوناش المرور برفع آثار الحادث

وإعادة الحركة للطريق.

 

كما أصيب 7 أشخاص، من بينهم أطفال، في حادث إنقلاب سيارة ملاكى، بطريق السخنة- القطامية.

 

كانت مديرية أمن السويس قد تلقت إخطارًا من القوة المعينة بطريق السخنة- القطامية يفيد انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عنه إصابة 7 أشخاص من بينهم أطفال.

 

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين لمستشفى السويس العام، وقامت أوناش المرور برفع آثار الحادث

وإعادة الحركة للطريق.

 

بني سويف:

مصرع 3 وإصابة 8 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوى الشرقى، نزلة جزيرة أبو صالح بمركز ناصر ببنى سويف.

 

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من القوة المعينة على الطريق الصحراوى الشرقى، نزلة جزيرة أبو صالح بمركز ناصر ببنى سويف، إنقلاب سيارة نقل، ما أسفر عن مصرع 3، وإصابة 8 أشخاص.

 

وعلى الفور تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف، نقلت الجثث الضحايا إلى مشرحة المستشفى الجامعى، والمصابين إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، لتلقى الخدمة الطبية اللازمة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

البحيرة:

لقى شخص مصرعه إثر صدمه من قبل سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق الصحراوى أمام مدخل مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

 

تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة غرب النوبارية بورود بلاغ من الخدمة المعينة بالطريق الصحراوى "طريق الخدمات" أمام مدخل مدينة النوبارية بدائرة القسم، يفيد بوقوع حادث تصادم أدى لمصرع شخص، بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور د ال ج ال 66 سنة بالمعاش ومقيم بمدينة النوبارية للطريق المشار إليه اصطدمت به.

أهم الاخبار