رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التوربيني العجوز .. مارس الشذوذ مع الأطفال تحت تهديد السلاح

حوادث

الخميس, 30 أغسطس 2018 20:50
التوربيني العجوز .. مارس الشذوذ مع الأطفال تحت تهديد السلاحاغتصاب أطفال- ارشيفيه

كتب - أحمد البحراوي:

لم ينظر مرة بالمرآة ليلاحظ ذلك الشعر الأبيض الذي كسا رأسه معلنًا دنو الأجل، لم يفكر ولو لبرهة أنه أصبح علي شفي قبره، وسينغلق عليه ويسأل عما فعل، لتسوقه شهوته الحيوانية، ويسيل لعابة علي الأطفال، مستغلا سذاجتهم وبراءتهم في هتك أجسادهم وتلويثها بشهوته القذرة.
 

حتي مثل هذا لا يوسوس لهم الشيطان فهو لا يحتاج، فكفي بنفسه وكيلا وشيطانا، ليقرر أن يستغل ضعف بعض الصبية الصغار ليمارس معهم جريمتين، جريمة الشذوذ وجريمة الاغتصاب.
 

لم يعرف حتي قلبه الرحمة قبل أن

يهتك براءة الاطفال بهم، بل قرر استغلالها ليستدرج الفتيان داخل منزله مستلا سكينه، وتحت تهديد السلاح يجبرهم علي خلع ملابسهم والاستجابة لما أراد من أفعال دنيئة، ليفعل بهم ماشاء ويفرغ بهم شهوته القذرة ويتركهم يرحلون، هكذا كان الأمر كل مرة.
 

لكن حظه العثر كشف أمره لتلاحظ أم أحد الاطفال كيف أن ابنها بات يخشي الوحدة، وصارت عنده حالة من الهلع والفزع حتي من أقرب الناس له، لتقرر التودد

للولد وتستفهم منه عن سبب خوفه، سرد الولد لأمه كل شيء وطلب منها عدم البوح خشيت أن يقتله العجوز، لتدور الأفكار بعقلها هل تكشف أمر العجوز وتفضح ابنها؟! هل تتركه وتكتفي بإبعاد الولد؟! هل تتدخل لتنقذ الأطفال الصغار؟!، تساؤلات كثيرة قررت معها الأم أن تقوم بكشف ستره وإبلاغ أهالي الاطفال وتحرير محضر ضده لعلها تستعيد حق ابنها المهدر.

 

البداية حين تلقي قسم شرطة بدر، ثلاثة بلاغات من ثلاث أسر تفيد بقيام مسن باغتصاب أطفالهم داخل شقته، وبعمل التحريات دلت أن المتهم يدعى "جابر ف" 70 سنة، وأنه يقوم باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم تحت تهديد السلاح. وبتكثيف التحريات تم ضبط المتهم، وتحرير المحضر اللازم.

أهم الاخبار