رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشريح جثة شاب لفظ أنفاسه في مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بالطالبية

حوادث

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 13:36
تشريح جثة شاب لفظ أنفاسه في مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بالطالبيةصورة ارشيفيه

كتب – أسماء خالد ومحمد علام:

 

أمرت نيابة الطالبية تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام للنيابات، باستعجال تحريات المباحث فى مصرع مواطن وإصابة آخر فى مشاجرة بسبب خلافات زوجية، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وأمرت بتشريح جثمان المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 كانت نشبت مشاجرة بين 4 أشخاص بسبب وجود خلافات عائلية بينهم، مما أدى إلى وفاة أحدهم بتوقف مفاجئ للعضلة القلبية وإصابة اثنين بجروح بكسور وجروح فى الجسم، تم ضبط طرفي المشاجرة

وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الطالبية من إدارة شرطة النجدة بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين ومتوفي  – بدائرة القسم. بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من الطرف الأول محمود.ع.ا.ع.ا (سائق- سن 39- ومقيم بالعمرانية)، وأحمد.ك.م.ع.ا (سائق- سن 35- ومقيم بذات العنوان).

الطرف الثاني: شريف.س.أ.ر (سائق توك توك- سن 35).. مصاب بكدمة بالفم وسحجات بالرقبة وكسر باليد اليمنى، وشقيقه (رجب.س- عامل – سن 40).. مصاب

بحروق من الدرجة الثانية بالصدر.

وكشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات زوجية بين الثالث "سائق توك توك" وزوجته "شقيقة الثاني" تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وقام الثاني بسكب مياه ساخنة على الرابع محدثا إصابته وأثناء ذلك سقط الأول مغشيا عليه وتوفى بسبب توقف مفاجئ بعضلة القلب وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أم المصريين العام.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة.. أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة وجه سيادته، بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار