رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أجهزة الأمن تلقي القبض على المتهمين بسرقة محل مصوغات بالجيزة

حوادث

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 12:24
أجهزة الأمن تلقي القبض على المتهمين بسرقة محل مصوغات بالجيزةصورة ارشيفيه

كتب - أحمد شرباش و محمد علام :

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض، اقتحام محل مصوغات ذهبية وسرقة محتوياته، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلين سبق ارتكابهما عدة حوادث مماثلة، وتم ضبطهما وإعادة المسروقات إلى صاحبها، وتولت النيابة التحقيق.



نلقي قسم شرطة الهرم بلاغ من (رامي.ك.ر.ج- مالك محل مصوغات ذهبية سولتير كائن بدائرة القسم- سن 35)، باكتشافه كسر قفل الباب الصاج الخاص بالمحل ملكه والعبث بالكوالين الجانبية ورفع الباب لمسافة 30 سم

ووجود بعثرة بمحتويات المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من عادل.م.ع.ا.م (عاطل- سن 41- ومقيم دائرة القسم وأصل إقامته الفيوم) السابق اتهامه في عدد (35) قضية سرقات (مساكن- متاجر- وسائل نقل) آخرهم (سرقة متجر)، ووليد.ف.س.ح (مبلط- سن 39- ومقيم بالفيوم).

عقب تقنين الإجراءات والحصول على أذن من النيابة

أمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ (11 ألف جنيه)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية.

وقرر الأول أنه اتفق مع الثاني على سرقة المحل، وأنهما استأجرا سيارة ملاكي من محافظة الفيوم وتوجها إلى المحل، وانتظر الثاني بداخلها لمراقبة الطريق وقام الأول بفتح الباب الصاج باستخدام عتلة حديدية ودخل المحل واستولى على كمية من المصوغات الذهبية التي كانت متواجدة بفاترينة العرض، وفرا هاربين واقتسما المسروقات فيما بينهما.

أرشد المتهمان، عن أماكن إخفائهما للعتلة الحديدية المستخدمة والمسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وقدر قيمتها بمبلغ (550 ألف جنيه).

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار