رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تأمر بحبس 3 أشقاء وربة منزل بسبب ليلة حمراء في القليوبية

حوادث

الاثنين, 27 أغسطس 2018 19:07
النيابة تأمر بحبس 3 أشقاء وربة منزل بسبب ليلة حمراء في القليوبية

 

كتبت؛شيماء سبع

أمرت نيابة قليوب بحبس ٣ أشقاء بما فيهم ربه منزل، ٤أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل عشيق الأخيرة، والتي بينت  التحريات أنه تم قتله على يد المتهمين بعدما وجدوه يمارس معها الرذيلة ،وألقوا بجثته في ترعة بمحافظة المنوفية وجرفت المياه الجثة بالقرب من مدينة طنطا وتم انتشالها،وبعد ثلاثه أشهر تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز اختفاء عامل.

البداية كانت بتلقي قوات مركز قليوب بلاغًا من أسرة «ع.س.م»،

مقيم بقرية قلما، مركز قليوب،مفاده تغيبه عن المنزل، وتم عمل محضر ملحق بالواقعة برقم 3302، وأفادوا بمواصفاته التقريبية وملابسه التي كان يرتديها أثناء خروجه من المنزل.

وعلى الفور وجه اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير المباحث لكشف ملابسات الواقعة. وبعد 3 أشهر تبلغ لقوات المباحث بإخطار

من قوات الأمن بمحافظة الغربية مفاده العثور على جثة بالمياه بنفس المواصفات التقريبية ،التي أدلى بها أسرة المجني عليه، وتم استدعاؤهم وتعرفوا عليها، وبعمل التحريات ،تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3أشقاء ، هم «ع.إ» و«أ.إ» و«س .إ» ربة منزل.

وبمناقشه المتهمين بعد القبض عليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة،وتبين أثناء التحقيقات من اعترافات المتهمين ، أن المجني عليه كان على علاقة بالمتهمة الثالثة، وحين وجده أشقاؤها الأول والثاني يمارسان الرذيلة ، قاموا بقتله وإلقاء جثته بالترعة للتخلص منه.

تم تحرير الواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت القرار السابق.

 

أهم الاخبار