رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف غموض أسباب حريق مستشفى منفلوط بأسيوط

حوادث

الاثنين, 27 أغسطس 2018 00:56
كشف غموض أسباب حريق مستشفى منفلوط بأسيوط


أسيوط - محمد ممدوح
تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة حرق غرفة كمبيوتر المسئول المالي والإداري بمستشفي منفلوط المركزي.
كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة منفلوط بشأن نشوب حريق بغرفة كمبيوتر المسئول المالي والإداري بمستشفى منفلوط المركزي، والسيطرة على الحريق  وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات؛ ما أسفر عن احتراق عدد (2) شاشة كمبيوتر و كيسة كمبيوتر، وبعض الدفاتر الورقية  "جارى تقدير قيمة التلفيات".
وبانتقال رئيس مباحث مركز منفلوط، إلي

مكان الواقعة وبسؤال المدعو"إ. م. ع " المسئول المالي والإداري بالمستشفى، ومقيم بندر منفلوط، قرر أنه حال تواجده بالمستشفى لزيارة أحد أقاربه وتردده على الغرفة الخاصة به فوجئ بنشوب الحريق بها ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم يتهم أو يشتبه فى أحد  بالتسبب فى ذلك، تم إخطار المعمل الجنائى للانتقال واتخاذ اللازم .
وبناء على تقرير الأدلة الجنائية وما توصلت إليه من أن الحريق عمد، ونظراً لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية،
تم على الفور تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، ووضع  خطة بحث تضمنت إعادة مناقشة المبلغ عن ظروف الواقعة وملابساتها، وفحص خط سير هروب الجناة، وفحص محل الواقعة والكاميرات الموجودة، تجنيد المصادر السرية وتنشيطها، استخدام التقنيات الفنية الحديثة.
وتمكن فريق البحث من التوصل إلى أن مرتكب الواقعة هو المبلغ قاصداً تخلصه من بعض الأوراق بالغرفة بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية تخصه، وتم ضبط المتهم وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، كما تم التوصل لشاهد للواقعة وهي المدعوة"أ. و. ن "ممرضة بقسم الأطفال بالمستشفى تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وامرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.
 

أهم الاخبار