رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العثور على جثتي طفلي الدقهلية المخطوفين.. والأمن يكثف جهوده للوصول للجناة

حوادث

الأربعاء, 22 أغسطس 2018 20:32
العثور على جثتي طفلي الدقهلية المخطوفين.. والأمن يكثف جهوده للوصول للجناةصورة الطفلين قبل قتلهما
كتب ــ محمد طاهر

كتب- محمد طاهر:

 

يكثف أمن الدقهلية بالتنسيق مع أمن دمياط، جهودهما في كشف غموض اختفاء طفلين من والدهما يوم أمس أول أيام عيد الاضحى، وعثور أحد أهالي مركز فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، على جثتي الطفلين مقتولين، ببحر فارسكور.

 

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت سلسيل يفيد تلقي إشارة من شرطة فارسكور تفيد بالعثور على الطفلين المخطوفين من ميت سلسبيل ببحر فارسكور .

 

وتعود أحداث الواقعة  أمس الثلاثاء أول أيام عيد الاضحي ، عندما  اصطحب والد الطفلين "محمد ، وريان " شقيقان لم يتجاوز عمرهما محمد  4 سنوات ، وريان 3 سنوات ، وحل أقامتهم بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية للاحتفال بالعيد ، والتنزه في الملاهي بمدينة ميت سلسيل ، وقام شخص بإلهاء والدهم  بحجة أنه

صديق طفولته وكان يجلس بجواره على "تخته"  واحدة بالمدرسة ، مما أعطي الفرصة لآخرين باختطاف نجليه في دقائق معدودة.

 

وأكد محمود نظمي السيد ، والد الطفلين إنه خرج بطفليه ريان  3 سنوات، ومحمد  4 سنوات  للتنزه والاحتفال بالعيد في مدينة الملاهي على طريق البحر الجديد  ، وأثناء ركوبهما إحدى المراجيح،  ووسط الزحام اقترب منه شخص وناداه باسمه ، وأدعى أنه صديقه القديم أيام الطفولة.

 

وأضاف والد الطفلين  "وقد انشغلت عن الأطفال في المرجيحة ، وركزت معاه عشان أفتكر هو مين لأني أعرف العشرات من الأشخاص بحكم وجودنا في مدينة صغيرة ، وقال لي إنه صديق في المدرسة الابتدائية ، وكان يجلس بجانبي ، ويعرف اسمي

ومعلومات عني وعن أسرتي"

وتابع قائلا:: أنا لم أتذكره على الإطلاق  ، إلا أنني سلمت عليه وودعته ، ثم التفت لأتابع الطفلين فلم أجدهما والموقف كله لم يتعد 15 دقيقة " مشيراً إلى أنني لم أتخيل أن تكون تلك خدعة جديدة يتبعها المحتالون لخطف الأطفال .

 

وسادت الملاهي حالة من الذعر بين الحاضرين  بعد أن جن الأب ،وظل يصرخ ويبحث عن الطفلين  إلا أن أحد الأهالي أخبره برؤية سيدة منتقية تأخذهما واستقلت بهما "توكتوك"  انطلق مسرعا في اتجاه قرية الإسكندرية الجديدة على الطريق  ، تم تحرير محضر باختفاء الطفلين  بمركز شرطة ميت سلسيل .. حتى جاء الخبر المشئوم .

 

وأكد والد الطفلين  إلى أنه لم يتلقي أي اتصالات من الخاطفين لطلب فدية حتى وصول الخبر المشئوم  ، مؤكدا أنه خصص مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه ، لمن يدلي بأي معلومات عن الطفلين تساعدهم في العثور عليهما.

 

تم نقل الجثث إلى المشرحة ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية،بالتعاون مع أمن دمياط جهودهما للوصول إلي الجناة وأسباب الحادث .

أهم الاخبار