رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حوادث العيد.. مصرع طفلين دهسًا تحت عجلات سيارتين بإمبابة والبدرشين

حوادث

الأربعاء, 22 أغسطس 2018 13:41
حوادث العيد.. مصرع طفلين دهسًا تحت عجلات سيارتين بإمبابة والبدرشين

كتب - أحمد شرباش ومحمد علام:

شهدت محافظة الجيزة حادثي تصادم أسفرا عن مصرع طفلين لم يتجاوز عمرهما الـ 10 أعوام أثناء لهوهما مع أصحابها احتفالاً بالعيد، تم ضبط السائقين المتسببين فى الواقعة وتحرر محاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

الواقعة الأولى كانت أعلى كوبرى إمبابة ، عندما دهست سيارة ميكروباص الطفل" مهند . ع" ،  أثناء لهوه بدراجته الهوائية أعلى الكوبري ودخوله فى سباق مع أصحابه كمظهر من فرحة العيد، وتم نقله للمستشفى، ولكنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه متأثرًا بالجروح والكسور التى ألمت

به وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا بوقوع حادث سير ومصرع طفل تحت عجلات سيارة ميكروباص بدائرة القسم، انتقل ضباط المباحث ورجال المرور إلى مكان الواقعة، وتم العثور على الطفل غارقًا في دمائه وفارق الحياة نتيجة قيام سائق الميكروباص بدهسه.

 

وأكد شاهد عيان أن الطفل استأجر الدراجة الهوائية للعب بها مع أصدقائه، لكن حظه السيئ قاده إلى نهايته ومصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص، وفر قائدها هربًا

عقب الواقعة، خوفًا من بطش الأهالي، حتى تم ضبطه على يد رجال المباحث.

 

والواقعة الثانية راح ضحيتها الطفل يوسف، عندما دهسه ميكروباص بمنطقة البدرشين وكان رد فعل الأهالى سريع ، حيث أضرم عدد من أهالي قرية ميت رهينة بمركز البدرشين، النيران في السيارة المتسببة فى الحادث؛ للانتقام من سائقها وحزناً على فراق نجلهم.

كشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بخط "سقارة - البدرشين"، اصطدم قائدها بالطفل نتيجة السرعة الزائدة، ما أسفر عن وفاته، الأمر الذي أثار غصب الأهالي وحاولوا الفتك بالسائق لكنه فر هاربا.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء أخمدت الحريق بعد تفحم السيارة، وإزالتها من الطريق، وتسيير حركة المرور لطبيعتها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

أهم الاخبار