رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريهام تطلب الخلع: «جوزي بيخبي الفلوس والأكل تحت السرير»

حوادث

السبت, 18 أغسطس 2018 18:10
ريهام تطلب الخلع: «جوزي بيخبي الفلوس والأكل تحت السرير»صورة ارشيفيه

كتبت- ابتسام محمد:

 

سئمت ريهام الزوجة صاحبة الـ30 عامًا من حياتها التقليدية مع زوجها التي وصفته بالبخيل، وأنه يرفض الإنفاق عليها وعلى نجلهما الوحيد، وبعدما فقدت الزوجة الأمل في إصلاح زوجها وعلاجه من دائه لجأت للمحكمة لتنال حريتها ورفعت دعوى خلع.

 

أكدت الزوجة في دعواها أن المشاكل أصبحت ضيفا دائما داخل الأسرة وأنها تركت المنزل أكثر من مرة ولجأت إلى أسرتها ولكن فى النهاية كانت تعود مرة أخرى للمنزل بعد ضغط من الأهل ولكن لا تزال المشاكل

المادية قائمة بينهما.

 

وتابعت الزوجة أن زوجها اعتاد على أن يخفى أمواله عنها ويخبئها أسفل السرير وأحيانا كان يضع حافظة النقود داخل ملابسه أثناء النوم حتى أيقنت الزوجة أن شريك حياتها يخشى على أمواله منها.

 

وبالرغم من زواجها من عدة سنوات إلا أن الزوجة لم تعرف شيئا عن راتبه وتفاصيل عمله وعند سؤالها عن تفاصيل حياته العملية وراتبه الشهري ينهال عليها ضربا وينهرها.

 

استطردت الزوجة في دعواها قائلة إنها تعرفت على زوجها عن طريق أحد الجيران ولم تستمر الخطوبة فترة طويلة وظهر وجهه القبيح بعد الزواج مباشرة، وأنه يرفض الإنفاق عليها وتلبيه طلباتها وكان يخفي راتبه الشهري عنها، ويرفض تبديل ثيابه في وجودها، وأحيانًا كان يفضّل أن ينام بها حتى لا أعلم ما تحويه جيوبه من أموال، وإذا اشترى لنفسه الملابس أو الطعام كان يخبئه أسفل السرير، أخيانا داخل الدولاب.

 

وأضافت، أنه بعد تكرار الإهانات تركت المنزل وطلبت الطلاق ولكنه رفض فلجأت لمحكمة الأسرة بالزنانيرى لطلب الخلع من زوجها البخيل ونيل حريتها من جديد  فى مقابل تنازلها عن كافة حقوقها.

أهم الاخبار