رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة مدرس أزهري بسوهاج

حوادث

الثلاثاء, 14 أغسطس 2018 13:09
جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة مدرس أزهري بسوهاج
سوهاج مظهر السقطي

تكثف إدارة البحث الجنائي جهودها لكشف غموض عثور الأهالى على جثة مدرس أزهري يعاني من مرض نفسي بناحية نيده دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج مسجاة على ظهرها بمنزله وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي وبمناظرتها من قبل مفتش الصحة أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة.  


وتلقى اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج إخطارا من اللواء حسن محمود حكمدار المديرية نائب المدير يفيد تلقي مركز شرطة

أخميم بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة لشخص بمنزله بناحية نيده دائرة المركز . 


إنتقل العميد طارق يحيي رئيس قسم المباحث الجنائية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو هاشم علي عبد اللاه محمود 58 سنة مدرس بمعهد فاوجلي الأبتدائي الأزهري بساقلته ويقيم بذات الناحية مسجاه علي ظهرها بالمنزل الخاص به .


بسؤال أبناء عمومته كل من :-  السيد علي همام محمد  51 سنة عامل وعشري محمد همام خضير 59 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية قررا بأن المذكور يقيم بمفرده بالمنزل وأضافا بأنه يعاني من مرض نفسي ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة .


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3568 إداري المركز لسنة 2018 وبالعرض علي النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك . 

أهم الاخبار