رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ياسمين عبدالعزيز.. الجمهور يدعم "الدادة دودي" بعد تعافيها من الوعكة الصحية

ثقافة وفن

الأحد, 28 نوفمبر 2021 15:36
ياسمين عبدالعزيز.. الجمهور يدعم الدادة دودي بعد تعافيها من الوعكة الصحيةياسمين عبدالعزيز

خاص الوفد

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما طرحت صفحة شاشة قناة  cbc برومو من حلقة ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية مني الشاذلي، في أول ظهور لها بعد تعافيه من رحلة العلاج.

 

أقرا أيضًا.. رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

 

 

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وقاموا بمساندتها وتقديم التهنئة لتعافيه من الوعكة الصحية التي مرت بها، موجهين لها عدد من الرسائل الداعمة منها "مستنينك قريب على الشاشة"، و "عودة مباركة ونشوفك

في أعمال قريبة على الشاشة".

ياسمين عبدالعزيز

وطرحت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مساء أمس السبت، وكان هناك أكثر من لقطة لياسمين جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير كان أولها ظهورها وهي تبكى بشكل كبير ومتأثرة للغاية وهي تكشف عن رحلة مرضها.

وجاءت أبرز التصريحات التي كشفت عنها عبد العزيز من خلال البرومو، أنها كانت تودع الحياة، حيث قالت: "كنت بموت وجأت ليه رسالة أن التربي بيجهز التربة بتاعتي".

 

كما كشفت ياسمين خلال البرومو، على أنها أوصت شقيقها الكبير على أبنائها فقالت: "شوفت معدتي برا جسمي وأحمد العوضي راح حط دماغه على دماغي وكان بيعيط وقولت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادي".

وتابعت ياسمين أيضا بأنه جاء وقت استسلمت فيه للغاية ولكن بعدها قررت أن تعود كما كانت والاختفاء حتى تقف على رجلها مرة أخرى وتعود بقوتها المعتاد عليها.

 

واستطرد ياسمين، حديثها، بأنها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها اكتشفت أمور مهم وهي ثلاث أشياء لا يستطيع أحد أن يملكها بالأموال وهي الصحة وحب الناس والاحترام.

 

موضوعات ذات صلة:

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاء

رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

 

أهم الاخبار