رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاء

ثقافة وفن

الثلاثاء, 09 نوفمبر 2021 15:49
ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاءياسمين عبد العزيز

كتبت - تقى عادل

ودّعت الفنانة ياسمين عبد العزيز الراحل أحمد خليل، عقب وفاته، صباح اليوم، متأثرًا بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضًا..جنازة أحمد خليل ووصيته الأخيرة..صور

نشرت ياسمين صورة للراحل عبر خاصية "ستوري" على "انتسجرام"، وعلقت قائلة:" البقاء لله ربنا يرحمه".

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل

صلاة الجنازة على الراحل أحمد خليل

أُقيمت صلاة الجنازة على الجثمان بعد ظهر اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور نجله الأكبر مدحت وعدد من الفنانين والأقارب.

تفاصيل إصابة أحمد خليل بكورونا

يذكر ان الراحل تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بكورونا، وضعه تحت الملاحظة لعدة أيام، وبعدها تم السماح له بالخروج، إلا أنه بعد عدة أيام تدهورت حالته الصحية سريعًا، مما أدى

إلى حجزه مرة أخرى، إلى أن توفى صباح اليوم.

كان الفنان القدير قد كشف بنفسه عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحفية قبل عودته مرة أخرى للمستشفي، قائلاً: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم".

آخر أعمال أحمد خليل 

وكانت أخر اعمال النجم الراحل أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان"، بمسلسل "إلا أنا" مع النجمة ميرفت أمين والتي لاقت الحكاية نجاح جماهيري كبير، حيث تناول معاناة المرأة مع زوجها على

مدار حياتها والتي تستحمل من أجل تربية بناتها حتى تصل لسن كبير وتطلب الطلاق منه وبالفعل تنجح في ذلك بالرغم مما تواجهه من ضغوطات كبيرة ممن يحيطون بها.

 

فريق عمل حدوتة حكايتي مع الزمان 

حكاية "حكايتي مع الزمان" من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

حدوتة "حكايتى مع الزمان" هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت مؤخرًا حكاية "على الهامش" بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

 

موضوعات ذات صلة

خاص| الكلمات الأخيرة للفنان الراحل أحمد خليل قبل وفاته

في جنة الخلد.. ندي بسيوني تنعى الراحل أحمد خليل (صورة)

تشييع جنازة أحمد خليل من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد

 

 

أهم الاخبار