رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

غدًا.. حفل غنائي لـ تامر حسني على مسرح المنارة

فن

الأربعاء, 13 أكتوبر 2021 16:16
غدًا.. حفل غنائي لـ تامر حسني على مسرح المنارةتامر حسني

كتبت - تقى عادل

 يحيي، غدًا، الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا، على مسرح المنارة، وذلك للمرة الأولى له هناك، مع بداية موسم الحفلات الشتوية هناك، بعد سلسلة من الحفلات الصيفية التي أقامها.

 

اقرأ أيضًا..دياب وتامر وحماقي | القائمة الكاملة لحفلات نهاية الأسبوع

 

موعد حفل تامر حسني على مسرح المنارة

ومن المقرر أن تُفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الـ 6 مساءً، ويتم إدخال الحضور مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا والحرص على توفير وسائل التعقيم في أماكن متفرقة من مسرح الحفل.

 

بوستر حفل تامر حسني على مسرح المنارة

 

يذكر أن تامر قد طرح مؤخرًا كليب أغنية "صعبة " الذي تخطى الـ 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع: عبدالرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

 

كلمات أغنية صعبة:

تقول كلماتها: "أنتي صعبة في حضنك الغرام معدتشي وصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي.

عليا، أنتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شيء محال عايز أعيش وأموت أسير حلاوتك  صعبة صعبة أنتي صعبة لا بجد مش مداعبة أنتي واخدة قلبي، جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة

غامضة لمضة لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله أنتي صعبة أنتي صعبة نار في

قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

 

كلمات أغنية "افتح قلبك"

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك"، التي سجلت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش  عَيْنِيٌّ عَلَى  الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو

كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك".

 

فيلم مش أنا:

 على صعيدٍ آخر شارك تامر سينمائيًا، من خلال فيلم "مش أنا"، الذي تم طرحه في يونيو الماضي، وحقق إيردات مالية ضخمة.

 

قصة فيلم مش أنا:

 تدور قصة الفيلم، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد، وفي الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

  الفيلم بطولة "ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

موضوعات ذات صلة..

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في التجمع الخامس

في هذا الموعد.. تامر حسني على مسرح المنارة بالتجمع الخامس

صورة.. تامر حسني يستعد لعمل فني جديد

أهم الاخبار