رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ريهام سعيد.. إثارة الجدل عرض مستمر (تفاصيل)

فن

الأربعاء, 16 يونيو 2021 20:53
ريهام سعيد.. إثارة الجدل عرض مستمر (تفاصيل)ريهام سعيد
كتبت - لمياء نبيل

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، جدلا واسعا خلال الفترة القليلة الماضية، أصبحت حديث السوشيال ميديا، وتعرضت لبعض الانتقادات من قبل الجمهور، وكان أخرها توقف برنامجها "صبايا الخير"، إصابتها بمرض السكري.

 

اقرأ ايضاً .. ريهام سعيد لـ حسن شاكوش: يا جربوع.. والأخير يعلن مقاضاتها

 

ريهام سعيد تعلن إصابتها بمرض السكري

أعلنت ريهام سعيد، اليوم إصابتها بمرض السكري، خلال فيديو مباشر خرجت خلاله لجمهورها لتعلن مرضها.

 

وقالت "سعيد" خلال الفيديو: "كنت دايمًا بتكلم عن الصحة وأقول أنها أهم حاجة، وطلع الصحة مربوطة بالحياة اللي أنت تختارها، طلعت تحاليلي مافيش أوحش من كده والحمدلله، وهو من التحاليل اللي ضايقتني أوي بخصوص السكر"، مضيفة: "أنا اكتشفت أن جالي سكر ودي حاجة لا ألوم عليها حد غير نفسي، لأن أنا اللي حملت نفسي فوق طاقتي وكنت دايما بقول أن ربنا مش بيدي حد حاجة غير على قد طاقته".

 

 

إيقاف برنامج "صبايا الخير" لـ ريهام سعيد

وكانت قد اثارت "ريهام" الجدل خلال الأيام القليلة الماضية حول ايقاف برنامجها "صبايا الخير"، حيث قال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن السبب هو ظهورها في أخر حلقة من البرنامج مع اليوتيوبر "أم نور" والتي تعرضت بعد عرضها لهجوم شديد.

 

اقرأ ايضاً .. ريهام سعيد تثير غضب محبي الحيوانات في أولى حلقات برنامجها "صبايا الخير"

 

وخرجت "ريهام سعيد" خلال فيديو مباشر لكي توضح أسباب إيقاف برنامجها، حيث قالت أن السبب

وراءه هو انتهاء عقدها، مؤكدة أن علاقتها بإدارة قناة النهار جيدة جدا، ولم يحدث أي خلاف مهني أو مادي.

 

 

خلاف ريهام سعيد وحسن شاكوش

كانت "ريهام" قد حلت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال لقائها قالت أن "شاكوش" عدوها الشخصي، ويرجع ذلك عندما طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، ووافق على هذا الامر مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال.

 

بعد عودة برنامجها .. ريهام سعيد للجمهور: وحشتوني

 

وأضافت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة.. طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة قلنا له ممكن تنزل تمشي، فرد مدير أعماله قائلاً "شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس"، مضيفة: "أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة"، ليرد عليها "شاكوش"، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "انستجرام"، إذ قال :"في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي كلمتني وطلبت مني أني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم، وفي الفترة دي أنا كنت في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات".

 

طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإلكتروني

 

وأضاف شاكوش: "قولتلها إني محترم قرار النقابة ومش هينفع أغني في حفلات قالتلي متقلقش وطلبت منها أنها متعملش دعاية وهي قالتلي إن ولادها وصحابهم بس اللي هيكونوا موجودين بتاع 10 أو 15 واحدا".

 

وتابع: "هي بتقول إني طلبت منها مبلغ ضخم جدًا، أنا مطلبتش غير 30 ألف جنيه، قالتلي هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية اتفقنا على 10 آلاف جنيه وقولتلها تديهم للناس اللي معايا أنا مش هاخد حاجة، ولما وصلت القرية لاقيتها عاملة دعاية كبيرة وعدد الحضور كان يزيد عن 200 فرد، الأمن رفض يدخلني عشان ميحصلش حاجة لكنها بعتت ابنها دخلني".

 

بعد إيقاف برنامجها .. ريهام سعيد تعلن مرضها في بث مباشر.. (فيديو)

 

واختتم حسن شاكوش حديثه في الفيديو قائلًا: "أنا مخدتش منها جنيه، كلمتني بعدها وفضلت تقولي أنا راجعة التليفزيون ومش عارف إيه وبعدين عملتلي بلوك فعملتلها بلوك، وبعد كدا هي اتصلت بيا عن طريق فريق الإعداد عشان أظهر معاها وأنا رفضت".

 

ولم تكتفي "ريهام" بذلك حيث أنها نشرت صورة لـ "قاعدة حمام"، عبر حسابها على "فيسبوك"، معلقة عليها:" ملقتش صورة أحسن من كدة ليك، أنا مهذبة بس لغاية أولادي مش هاشوف أدامي، ولادي خط أحمر يا جربوع"، مضيفة:" ومش غلطتك، غلطة اللي طلعوك من الباكابورت عشان تتطاول على الناس الأشراف حسبي الله ونعم الوكيل، مش أنا اللي هرد عليك، ربنا اللي هيرد يا كداب يا واطي".

 

ريهام سعيد تعلن أسباب وقف برنامجها "صبايا الخير"

 

مما دعا حسن شاكوش لمقضاتها، وأعلن ذلك خلال منشور عبر حسابه على "انستجرام"، وكتب: "ردي على الكلام دا بالقانون لأن أحنا في بلد القانون".

 

أهم الاخبار